أخبار الحوادث

الفيديو صادم.. وفاة فتاة أثناء سيرها في الطريق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو صادم لفتاة توفت أثناء سيرها في الطريق عقب سقوط شيء عليها من أعلي مبني.
لمشاهدة الفيديو اضغط الرابط التالي
https://www.facebook.com/100015603818627/posts/pfbid02Kb3rcHcSksa3P5xFj8dps4btDR1Zv2WRPqp4mFPMgkpaWoY6t6AjJQh6aVmTEuDfl/?mibextid=Nif5oz

وتسببت وفاتها في حالة صدمة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقاموا بتداول الفيديو بشكل كبير معلقين عليها : يابخت اي حد مشافش الفيديو ..لا حول ولا قوة الا بالله ، ربنا يرحمها ويغفرلها .

في سياق متصل كشف اطباء عن اسباب الوفاة المفاجأة وقال د. طارق رشيد، استشاري أمراض القلب بجامعة عين شمس ، إن نسبة الموت المفاجئ في العالم كله هي 1 في الألف، أي أنه في كل 1000 مواطن يكون هناك شخص يحدث له موت الفجأة، وهو الموت الذي يحدث خلال 60 دقيقة من حدوث أزمة قلبية مفاجئة.

 

وأضاف استشاري أمراض القلب بجامعة عين شمس، خلال لقائه في برنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع على القناة الأولى، أن الأخبار أصبحت تتناقل بسرعة أكبر، وبدأ الناس يسمعوا عن الوفاة المفاجئة للشباب عن طريق “السوشيال ميديا”، والإعلام، وكان آخرهم الفنان مصطفى درويش.

وأوضح أن من أهم أسباب الأزمة القلبية المفاجئة هي القصور أو جلطات الشرايين التاجية المفاجئة، ويحدث ذلك من سن 40 إلى 70 سنة، فضلاً عن مسببات جلطات هي أمراض السكر، وارتفاع ضغط الدم، والكوليسترول، التدخين، والسمنة، وتقدم العمر.

 

اخبار ذات صلة

محدش لاقيه.. القصة الكاملة لاختفاء لاعب إنبي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى