آخر الأخبارمنوعات

شاهد| سيدة تخون زوجها مع 53 رجلًا.. وتصرفه في الشارع يصدم الجميع

لحظات مؤلمة عاشتها إحدى السيدات في الهند، وذلك بعد أن اكتشف زوجها خيانتها واعتزاهما الهرب مع عشيقها، ولكن الأمر كشف عن مفاجآت.

وبحسب ما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، اكتشف الزوج بالصدفة لأن زوجته تخونه، وبمواجهتها اكتشف الأغرب، حيث اعترفت له أنها خانته مع 53 رجلًان إلا أنها قررت الهرب مع الأخير.

وانتقامًا منها، قام الزوج بسحبها إلى الشارع وتعليقها على إحدى الأشجار، وقام بجلدها أمام أبناء القرية.

وأظهر مقطع الفيديو المرأة وقد تم تعليقها من يديها، في قرية «بولندشاهر» بولاية «أتر برديش» الهندية، وظل زوجها يجلدها حتى فقدت وعيها تماماً.

وقضت محكمة «الكنجر»، التي تتجاهل بشكل صارخ القوانين المعترف بها ومبادئ العدالة، بجلد المرأة 100 مرة، بعد أن وجدت أنها مذنبة لهربها مع عشيقها، في الأسبوع الأول من شهر مارس، وإقامتها معه في منزل أحد أقاربه.

وأوضحت الصحيفة أن لم تنته محنة المرأة بعد هذا العقاب، حيث قالت بأن بعض القرويين تعرضوا لها وحاولوا اغتصابها، وعندما استعادت وعيها، حذروها من إخبار الشرطة.

يذكر أن المرأة تمكنت من الهرب لاحقا، ولدى استعادتها عافيتها تقدمت بشكوى لمركز الأمن، الذي اعتقل زوجها و30 شخصا ممن كانوا موجودين في المكان أثناء جلدها.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى