فن و مشاهير

مفاجأة بشأن صاحبة تريند “الشارع اللي وراه”.. لن تصدق من هي؟

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أثارت  التيك توكر سوزي أيمن الشهيرة بـ “سوزي الأردنية” ضجة كبيرة بعد انتشار مقطع فيديو لها صادم.

وظهرت سوزي في بث مباشر “لايف” خلال مشادة كلامية بينها وبين والدها تلفظت خلالها بألفاظ بذيئة، وردت على والدها قائلة “الشارع اللي وراه”.

مفاجأة بشأن صاحبة تريند “الشارع اللي وراه”.. لن تصدق من هي؟

من جانبها، قالت الدكتورة نهى الجندي المحامية،  ان ما نشرته التيك توكر سوزي الاردنية يعد انتهاكا وتعدي على قيم الاسرة والمجتمع المصري.

وأضافت الجندي ان فيديو الفتاة يعاقب عليه طبقا لقانون العقوبات حيث تنص المادة 25 من القانون على المعاقبة بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر، وبغرامة لا تقل عن خمسين ألف جنيه ولا تجاوز مائة ألف جنيه.

كما تنص المادة 26 من القانون على ان يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تجاوز خمس سنوات، وبغرامة لا تقل عن مائة ألف جنيه ولا تجاوز ثلاثمائة ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من تعمد استعمال برنامج معلوماتي أو تقنية معلوماتية في معالجة معطيات شخصية للغير لربطها بمحتوى مناف للآداب العامة، أو لإظهارها بطريقة من شأنها المساس باعتباره أو شرفه.

وتقدم أحد المحاميين ببلاغ ضد  التيك توك”الأردنية”، بتهمة هدم القيم الأسرية وإنشاء حساب على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تسهيل ارتكاب الجريمة وتقديم محتوى اباحي، وأمرت النيابة العامة بضبطها وإحضارها للتحقيق معها.

والبلوجر سوزي الاردنية، والتي يطلق عليها في الحقيقة اسم سوزي أيمن، هي ناشطة اجتماعية على منصات التواصل الاجتماعي. ولدت في عام 2006م وتحمل الجنسية الاردنية. تدرس في المرحلة الثانوية وتقيم في جمهورية مصر مع عائلتها، ولكن أعمامها وعدد كبير من أفراد عائلتها يعيشون في الأردن.

اقرأ ايضا:

مفاجأة.. لن تصدق مهنة ابنة عصام كاريكا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى