آخر الأخبار

تقارير انجليزية تؤكد: محمد صلاح يتسبب في صدمة قوية لهازارد

صحيفة انجليزية..صلاح سينافس البلجيكي إيدين هازارد على مكان في ريال مدريد

أشارت تقارير صحفية انجليزية إلى صدمة قوية لهازارد النجم البلجيكي صانع ألعاب تشيلسي الإنجليزي، تسبب فيها النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، بعد أنباء انتقاله لريال مدريد الإسباني.

ولطالما كان اسم هازارد أحد الأهداف القوية التي كان يسعى لضمها الفريق الإسباني خلال السنتين الماضيتين، ولكن تمسك مورينيو باللاعب عندما كان مدربًا لتشيلسي، وكذلك إصرار أنطونيو كونتي المدرب الحالي للبلوز على عد التفريط في النجم البلجيكي، كان يحول دائمًا دون انتقال اللاعب للفريق الملكي.

وذكرت صحيفة “ديلي إكسبريس” اليوم أن صلاح سينافس البلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي الصيف المقبل على مكان في ريال مدريد، حيث إن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ينوي إبرام صفقة قوية للميرينجي قبل الموسم المقبل، ويعد المصري والبلجيكي هما أبرز المرشحين لدعم صفوف العملاق المدريدي.

وأبرزت الصحيفة تصريحات زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني، بشأن النجم المصري، الذي أشاد بصلاح خلال مؤتمر صحفي أمس الجمعة قائلًا إنه يعرف أن الجناح الدولي المصري لاعب كبير، وهو ما أثبته بتألقه مع روما الإيطالي وحاليًا مع ليفربول وأنه يقدره كثيراً”.

شاهد أيضًا..

صن البريطانية تكشف سر غضب جماهير ليفربول من محمد صلاح

أول تعليق من المقاصة على توقيع حسين الشحات للأهلي

زيدان يتغني بمحمد صلاح قبل مواجهة جريميو البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى