آخر الأخبار

أول صور لتوفيق عكاشة وحياة الدرديري من شهر العسل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور جديدة للإعلامي توفيق عكاشة، رفقة زوجته الإعلامية حياة الدرديري، أثناء قضائهما شهر العسل بأحد القرى السياحية المعروفة بمنطقة الساحل الشمالي.

فيما وقامت صفحة “توفيق عكاشة” عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بنشر الصورتين وعلقت على إحداهما بكلمات أكدت الصفحة أنها منقولة على لسان الإعلامي توفيق عكاشة بنفسه، فقال : ” أقضي وقت جميل مع زوجتي الإعلامية الكبيرة حياة الدرديري، وأشكركم جميعًا وأنا متعود على الإشاعات نظرًا لقولي كلمة الحق بلا خوف “.

صور لتوفيق عكاشة وحياة الدرديري من شهر العسل
صور لتوفيق عكاشة وحياة الدرديري من شهر العسل

جدير بالذكر، أن الثنائي الإعلامي توفيق عكاشة وحياة الدرديري، كانا قد احتفلا بعقد قرانهما في منزل العروس، في مدينة بدر بالبحيرة، في حضور والدها عبد المنعم الدرديري وشقيقها الأصغر إسلام الدرديري.

صور لتوفيق عكاشة وحياة الدرديري من شهر العسل
صور لتوفيق عكاشة وحياة الدرديري من شهر العسل

كما واحتفل الثنائي بحفل زفافهما منذ أيام قليلة، منتصف الأسبوع المنقضي، في أحد الفنادق الضخمة في القاهرة، واقتصر الحفل على عدد قليل من الحضور من المقربين وأسرة العروسين فقط، بينما لم يشهد أي حضور إعلامي.

يذكر أن، هناك شائعة ترددت بقوة الثلاثاء الماضي بتعرض الإعلامي توفيق عكاشة لوعكة صحية بهبوط شديد في الدورة الدموية ما استدعى نقله إلى المستشفى، وهو ما تم نفيه من جانب الإعلامية حياة الدرديري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى