آخر الأخبار

إسلام الشاطر يكشف تعاقد الزمالك مع ثنائي وادي دجلة.. تعرف عليهم

كشف نجم النادي الأهلي السابق والإعلامي الرياضي الحالي، إسلام الشاطر، عن نجاح نادي الزمالك في الإتفاق مع ثنائي فريق وادي دجلة بشكل رسمي، الثنائي محمد حسن ومحمود مرعي، للظفر بخدماتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد إسلام الشاطر، أن الزمالك إتفق مع مسئولي وادي دجلة على ضم اللاعب محمد حسن مقابل 10 ملايين جنيه مصرين فيما سيتم ضم اللاعب محمود مرعي وقيده تحت السن في صفوف نادي الزمالك.

وكتب الإعلامي الرياضي إسلام الشاطر، خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”: ” الزمالك ينهي اتفاقه مع اللاعب محمد حسن لاعب وادي دجلة ويتبقى الإعلان الرسمي “.

وتابع في تدوينه أخرى: ” اليوم ظهرًا سيكون هناك إنهاء للإتفاق مع نادي وادي دجلة والحصول على الاستغناء وقيمة الصفقة مقدرة بـ 10 ملايين جنيه “.

وأشار الإعلامي الرياضي إسلام الشاطر أيضًا، خلال تدوينة أخرى : “على هامش إنهاء إجراءات ضم محمد حسن، الزمالك يسعى أيضًا لضم محمود مرعي مدافع المنتخب الأوليمبي ولاعب وادي دجلة وقيده تحت السن “.

تعاقد الزمالك مع ثنائي وادي دجلة
تعاقد الزمالك مع ثنائي وادي دجلة

جدير بالذكر، أن نادي الزمالك أعلن الخميس الفائت حصوله على التونسي فرجاني ساسي بشكل رسمي من نادي النصر السعودي، بعد التفريط في صانع ألعاب الفريق مصطفى فتحي، وحارس المرمى أحمد الشناوي لصالح نادي بيراميدز سبورت الناشئ.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى