آخر الأخبار

شاهد| فتاة تصدم بسيارة مسرعة أثناء خوضها تحدي كيكي.. فيديو

انتشرت الكثير من الفيديوهات لأشخاص وهم يأدون تحدي كيكي ، ولكن واحد منهم أثر في رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول فيديو لفتاة تعرضت لحادث على الطريق، أثناء تأديتها رقصة “كيكي” أمام سيارتها، ليصبح مصيرها غير معروف لساعات إلى أن خرجت بنفسها تقول الحقيقة.

وتظهر بالفيديو الفتاة والتي تدعى “كاري ميلر” وهي تترجل من السيارة وتبدأ بالرقص على أنغام أغنية In My Feelings، وإذ فجأة تظهر سيارة مسرعة، لتصطدمها.

وانتشر الفيديو على نطاق واسع وتداوله الناس على “السوشيال ميديا” ليحصد ملايين المشاهدات، وظن الكثيرون أن الفتاة توفيت، ولكن صاحبة الفيديو كانت شرحت في وصف الفيديو على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “أنستجرام” أن الفيديو غير حقيقي، وأنه صديقها قام بعمل مونتاج له.

وكذلك كتب صديقها المونتير على الفيديو بأنه الفيديو زائف وغير حقيقي ولكن قام بفعل ذلك كرسالة توعية للشباب والفتيات الذين يقومون بالتحدي إلى جانب السيارة، فهذا ما قد يحدث حقًا.

وكان الكثيرون قاموا برقصة “الكيكي” خلال الأيام الماضية، وانتشرت العديد من الفيديوهات لهم بشكل كبير على مستوى العالم، ومن بينهم عدد من المشاهير العرب والأجانب، منهم الفنانة دينا الشربيني وياسمين رئيس، ودرة، وويل سميث.

شاهد أيضا:
بعد تحدي كيكي| دينا الشربيني وياسمين رئيس مهددتان بالحبس والغرامة.. والسبب!

أحمد حلمي يسخر من رقصة كيكي بمشهد من فيلم عسل أسود..صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى