آخر الأخبار

ظافر العابدين يكشف عن أسراره في «تعشبشاي».. سبب في نجاح نيران صديقة وتمنى التمثيل مع منى زكي..فيديو

استقبل جمهور برنامج “تعشبشاي” ضيف حلقة امس، الممثل التونسي ظافر العابدين بعاصفة من التصفيق الحار، وحيته مقدمة البرنامج الفنانة غادة عادل بوصفه “القمر”، ليرد تحيتها بمثلها أو بأفضل منها.

قالت الممثلة غادة عادل للممثل التونسي ظافر العابدين إنها حاولت قبل استضافته في برنامج “تعشبشاي” أن تفكر في أسئلة غير التي اعتاد عليها في البرنامج، والتي يدور معظمها حول كونه وسيما، ويثير إعجاب كل النساء، ومثل السؤال عن الممثلة التي يتمنى التمثيل معها لأنها تعرف إجابته، لكن من الممكن أن تسأله عن الممثلة التي يتمنى التمثيل معها بعد منى زكي.

أثارت الممثلة غادة عادل دهشة الممثل التونسي ظافر العابدين أثناء دعوته لشرب الشاي، حسب تقاليد برنامج “تعشبشاي” على فضائية dmc، وذلك بسبب قدرتها على محاكاة اللهجة التونسية.

كشف الممثل التونسي ظافر العابدين عن معاناته من اليأس والإحباط لمدة عامين تقريبا، عقب تعرضه للإصابة واضطراره لترك لعب الكرة مع نادي الترجي جرجيس.

وقال ظافر العابدين إن لعب كرة القدم كان حلمه منذ كان عمره 12 عاما، وكان يأمل في السفر مع منتخب بلاده لكأس العالم وكأس إفريقيا. وبعد الإصابة ظل على مدى عامين يبحث عن ذاته، وموهبة أخرى لديه لكن لم يكن سهلا العثور على عمل آخر يحبه، فعمل في العديد من الوظائف، كما أنه أمضى فترة من الوقت بدون عمل، مما ترك عليه ليس فقط أثرا نفسيا بل ماديا أيضا.

وأضاف ظافر أن أحد أصدقائه عرض عليه فيما بعد العمل كعارض أزياء، وعمل بالفعل في عدد من العروض لكن العمل لم يجذبه، قبل أن يعمل كمساعد مخرج كنوع من التدريب.

قال الممثل التونسي ظافر العابدين إنه كان محظوظا جدا لخوضه تجربتين مختلفتين تماما هما لعب كرة القدم والتمثيل. وأضاف أن كرة القدم كانت حلمه الأول، ولو كان لديه الاختيار وقت إصابته، واضطراره للابتعاد عن اللعب لشعر بشيء آخر، لكنه الآن وبعد تحربة التمثيل سعيد بعثوره على عمل يهواه.

قال الممثل ظافر العابدين إن أهله في تونس كان لديهم نادٍ للفيديو، وكانت الأفلام التي يحب مشاهدتها هي أفلام الأكشن، وأفلام الكوميديا الرومانسية.

وأضاف أنه يتمنى تجسيد شخصيات تاريخية في أفلام مهمة مثل “جلاديتور” و”تروي” التي شاهدها المشاهد العربي، خاصة وأن التاريخ العربي حافل بالمواضيع، ومع ذلك لم تقدم أفلام مثل “الرسالة” و”عمر المختار” على مدى ثلااثين عاما.

قارن الفنان التونسي ظافر العابدين بين كواليس الأعمال التي مثل بها في لندن، وبين التي مثل بها في مصر وتونس، وقال إن الكواليس في مصر وتونس تتميز بدرجة أكبر من الاسترخاء، مما يوفر مجالا واسعا للضحك.

وأضاف أن ذلك كان واضحا جدا في مسلسل “نيران صديقة”، فانعكست على نجاح المسلسل بنسبة كبيرة الروح التي جمعت بين فريق العمل في الكواليس، مثل عمرو يوسف، وكندة علوش، ورانيا يوسف، ومنى شلبي، ومحمد شاهين.

عرضت الفنانة غادة عادل خلال استضافتها الفنان التونسي ظافر العابدين في برنامج “تعشبشاي” على شاشة dmc صورتين له بلباس كرة القدم.

وعلق ظافر العابدين على الصورة الأولى متذكرا لعبه من فريق الترجي جرجيس، في مواجهة الترجي التونسي، وهزيمتهم في تلك المباراة بنتيجة 1 – 0. أما الصورة الأخرى فكانت له مع فريق الترجي التونسي، في مبارة مع النادي الإفريقي، ضمن نهائيات كأس تونس.

وقال ظافر العابدين إنه يحاول الاستمرار في اللعب مع الأصدقاء، لكنه كسر إصبعه مؤخرا أثناء اللعب على الشاطئ، وأضاف أنه لا يزال لديه أصدقاء في الترجي التونسي، وهم يحققون مسيرة مهمة جدا.

أشفقت الفنانة غادة عادل على ضيفها في برنامج “تعشب شاي” على شاشة dmc الفنان ظافر العابدين، وخففت اختبار مهارات كرة القدم من التسجيل بالقدم إلى التسجيل بالرأس، وذلك بعد أن علمت بأنه كسر إصبعه حديثا أثناء لعبه من الأصدقاء على الشاطئ.

وكان على ظافر العابدين حتى يربح الجائزة المخبأة أن يسجل ثلاثة أهداف برأسه من خمسة رميات، وهكذا كانت النتيجة.

استضافت الفنانة غادة عادل كعادة برنامجها على فضائية dmc “تعشبشاي” موهبة من الأطفال، وكانت موهبة حلقة الليلة لاعبة الخماسي الحديث نوران بحيري.

وبعد التعرف على اللعبات التي تمارسها، وطريقة التدريب، طلبت غادة عادل منها أن تعلم ضيف الحلقة، الفنان التونسي ظافر العابدين، كل اللعبات الممكنة في الأستوديو، وبالفعل تلقى ظافر العابدين أول دروس الرماية والشيش من نوران.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى