آخر الأخبار

رسميًا.. الأهلي يعلن التجديد لسعد سمير سمير حتى 2022

أعلن محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة تجديد التعاقد مع مدافع الفريق سعد الدين سمير لمدة 4 مواسم مقبلة.

وكان تقارير صحفية قد زعمت رفض سعد سمير تجديد تعاقده مع النادي الأهلي، مطالبًا مساواته بلاعبي الفئة الأولي من حيث المقابل المادي، وهو ما نفاه المدافع الدولي، مؤكدًا أنه لا يجرؤ على وضع شروط لتجديد تعاقده مع المارد الأحمر، مبديًا استعداده للتوقيع على بياض.

وقال محمديوسف في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أنه أنهى الإجراءات الخاصة بالعقد الجديد لسعد سمير، لاعب الفريق، لأربع سنوات قادمة.

وأشاد يوسف بالسلوك الرائع لمدافع الأهلي، ورغبته الشديدة في استكمال مسيرته الكروية مع الأهلي، وقيامه بالتوقيع على عقده الجديد دون أي شروط.

وقال المدرب العام، إن سعد سمير من اللاعبين المتميزين داخل الملعب وخارجه، ولم يسبق أن افتعل مشكلة طوال مسيرته مع النادي، ويعد نموذجًا يحتذى به.

وأشار إلى أن المفاوضات مع مُدافع الأهلي حول بنود عقده لم تستغرق وقتًا طويلا، بعدما قام اللاعب بالتوقيع على ‘بياض’، منذ ما يقرب من أربعة أشهر، ولم يتحدث في أي تفاصيل خاصة بالعقد، مشددًا على أن هذا الموقف له أثره الإيجابي من جانب لجنة الكرة، حيث تم تقديره بالشكل الذي يعكس ما قام به سعد.

وأتم القائم بأعمال مدير الكرة أن سعد سمير يعد من اللاعبين الذين يمثلون الركائز الأساسية في الفريق، ومشهودٌ له بالالتزام الأخلاقي، وحبّه للنادي وجماهيره، وأنه رفض الإغراءات التي تعرض لها، وتمسك بالبقاء في الأهلي.

ويبدأ الأهلي مشواره في مسابقة الدوري، غدًا الخميس، بمواجهة الإسماعيلي، بالمباراة التي تجمعهما، في التاسعة مساءً على ملعب “السلام الدولي” بمدينة السلام.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. الأهلي يهدد بالانسحاب من الدوري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى