آخر الأخبار

النادي الأهلي يعلن منصب حسام غالي الجديد رسميًا

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي اليوم الأربعاء، عن منصب قائد الفريق المعتزل حديثًا حسام غالي، خلال الفترة المقبلة، على أن يتولى مهامه كمنسق لقطاع كرة القدم في جهاز المدرب الأجنبي الجديد المقرر الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت لجنة الكرة بقيادة رئيس القلعة الحمراء، محمود الخطيب، قد عقدت اجتماع طارئ عصر اليوم الأربعاء، في ظل تتواجد حسام غالي، لبحث مستقبل فريق الكرة خلال الفترة المقبلة، والإعلان عن هوية المدرب الجديد المقرر له خلافة حسام البدري، حيث تم الإعلان بأن الأهلي سيلجأ لمدرب أجنبي.

وأشار مسؤولو النادي الأهلي، أن رئيس النادي محمود الخطيب يرغب في إكساب حسام غالي المزيد من الخبرات في العمل الإداري الفترة المقبلة على أن يتولى في المستقبل القريب منصب مدير الكرة للنادي الأهلي.

وكان النادي الأهلي قد وافق على الاستقالة التي قدمها المدرب حسام البدري، أمس الثلاثاء، بعد الخسارة الفادحة أمام كمبالا سيتي الأوغندي في ثاني جولات دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، بثنائية بيضاء.

ومن المقرر، أن يتولى المدرب أحمد أيوب مهام قيادة الفريق خلال مباراة الأهلي المقبلة أمام المصري البورسعيدي في ختام جولات الدوري المصري الممتاز، تلك المباراة المحدد لها الأحد المقبل في تمام العاشرة مساءًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى