آخر الأخبار

مفاجأة| برشلونة يقدم عرض خيالي لمحمد صلاح.. واللاعب رفض لهذا السبب !

ذكرت تقرير أعده موقع “دون بالون” الإسباني، اليوم السبت، أن نادي برشلونة الإسباني قدم عرض خيالي للنجم الدولي المصري محمد صلاح، عقب خروج منتخب مصر من مونديال روسيا الأخير، إلا أن اللاعب المصري رفض العرض.

وأشار موقع “دون بالون” خلال تقريره، أن نادي برشلونة الكتالوني أبدى استعداده لدفع مبلغ 180 مليون يورو من أجل إتمام الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، كما أكد في عرضه أن اللاعب المصري محمد صلاح سيتقاضى راتب سنوي يُقدر بـ 22 مليون يورو.

فيما وأوضح الموقع الإسباني، أن اللاعب المصري محمد صلاح هو من رفض هذا العرض، خاصة لرغبته استكمال موسم جديد مع فريق ليفربول الإنجليزي، بعدما بات له رصيد جماهيري كبير مع جماهير الريدز، بعد حصوله على جميع ألقاب البريميرليج الموسم المنقضي.

وأضاف الموقع أيضًا، أن محمد صلاح هداف البريميرليج، لا يفكر في الرحيل عن الدوري الإنجليزي حاليًا بسبب تفضيله اللعب في نادي ريال مدريد الإسباني، مشيرًا أنه رفض العرض المقدم من برشلونة أيضًا بسبب تواجد ليوننيل ميسي في صفوف الفريق، ما سيضعف من حظوظه في الظهور والتألق خلال المباريات مثلما حدث مع باولو ديبالا في منتخب الأرجنتين في مونديال روسيا فقد تم استبعاده بسبب ميسي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى