أخبار الرياضة

تقارير إيطالية: مارسيلو يبلغ إدارة ريال مدريد برغبته في الانتقال ليوفينتوس

أكدت تقارير صحفية إيطالية ان النجم البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد أبلغ إدارة الفريق الملكي برغبته في الرحيل خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، وأن وجهته المقبلة ستكون نحو يوفينتوس الإيطالي.

وكانت أنباء قوية قد ترددت خلال موسم الانتقالات الصيفي الماضي بشأن انضمام مارسيلو لنادي يوفينتوس، في أعقاب رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى البيانكونيري، خاصة وأن النجم البرازيلي يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع نجم الميرينجي السابق.

وبحسب صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية فإن مارسيلو بات غير سعيد في ريال مدريد ويرغب بشدة في الرحيل عن البيت الملكي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، وأن نادي يوفينتوس هو المفضل للنجم البرازيلي.

وأضافت ان مارسيلو أبلغ ادارة ريال مدريد برغبته في الرحيل خلال الميركاتو القادم نحو يوفينتوس، الأمر الذي أثار غضب فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، موضحة أن الأخير لن يمانع في رحيل النجم البرازيلي حال تلقى عرض تتراوح قيمته من 50 إلى 60 مليون يورو، خاصة وأن اللاعب متقدم في السن.

بيريز لا ينوي تعويض رونالدو
بيريز

جدير بالذكر أن مارسيلو لم يكن اللاعب الوحيد في ريال مدريد الذي ارتبط اسمه بالانتقال لأحد الأندية الإيطالية عقب رحيل كريستيانو رونالدو، فهناك الكرواتي لوكا مودريتش الذي ظلت أنباء انتقاله لإنترميلان حديث الصحافة الإيطالية حتى اللحظات الأخيرة من الميركاتو الصيفي الماضي.

وكان ريال مدريد قد تلقى هزيمة جديدة السبت الماضي بهدفين مقابل هدف على أرضه ووسط جماهيره، أمام ليفانتي في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الاسباني، وهي المباراة الخامسة على التوالي للفريق الملكي في جميع البطولات التي يفشل فيها الميرينجي في تحقيق الفوز، وبدأت بدأت بالخسارة أمام إشبيلية بثلاثية نظيفة ثم التعادل سلبيًا مع أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني، قبل أن يتلقى خسارة قاتلة أمام سيسكا موسكو بهدف نظيف في دوري أبطال أوروبا، وأخيرًا الخسارة المفاجئة أمام ديبورتيفو ألافيس في الليجا بهدف نظيف قبل الخروج لفترة التوقف الدولي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى