آخر الأخبار

لابد من حل جذري للسكك الحديدية .. تعرف على دفتر عزاء الفنانين فى ضحايا حادث قطار محطة مصر

قدم عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، التعازي لأسر ضحايا حادث قطار محطة مصر، الذي وقع صباح اليوم الأربعاء، وكتب كل منهم تدوينة على صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة “فيس بوك”، “تويتر”، “إنستجرام” تبرز حزنه على هذا الحادث المأساوي.

في هذا الصدد نبرز ما نشره النجوم على صفحاتهم عن ضحايا حادث قطار محطة مصر

روجينا

قالت الفنانة روجينا : “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”

وتابعت : “ننعى ببالغ الحزن والأسي ضحايا حادث محطة مصر، ندعو الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، ونسأل الله عز وجل الشفاء للمصابين، لا حول ولا قوة إلا بالله”.

هيفاء وهبي

قدمت الفنانة هيفاء وهبي التعازي للشعب المصري قائلة : ” “البقاء لله .. إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ .. الله يرحم ضحايا قطار محطة مصر .. ويصبر ناسهم وعائلاتهم.. كل الامنيات بالشفاء العاجل للمصابين.. اللهم احفظ مصر وأهلها من كل شر.

إنجي علي

نشرت الإعلامية إنجي علي صورة لحادث محطة مصر، اليوم الأربعاء، عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”.

وعلقت إنجي: “تعازينا لأهالي الشهداء عن الحادث المؤلم في محطة مصر، ربنا يرحمهم ويصبر أهاليهم، أتمنى الشفاء العاجل للمصابين”.

رنا سماحة


كتبت رنا سماحة: “إنا لله وإنا إليه راجعون، رحم الله جميع ضحايا حادث محطة مصر، ربنا يشفي جميع المصابين ويصبر أهاليهم”.

تامر حسني

أما الفنان تامرحسني كتب تغريدة له: “وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وأضاف تامر: “خالص التعازي لأسر ضحايا حادث محطة مصر، اللهم اشفِ المصابين وصبر ذويهم أجمعين، اللهم اكفنا شر الحوادث، وفواجع الأقدار ومر القضاء ولا ترينا في أهلنا وأحبابنا أي مكروه”.

وكان تعليق بعض الفنانون شديد الحزن عن قطار حادث محطة مصر ..نبرز أهمهم

نبيل الحلفاوي

وعبر الفنان نبيل الحلفاوى عن حزنه قائلا : “لابد من حل جذرى، لست متخصصا لكن إن كان الحل يفوق إمكانياتنا فلنتشارك مع هيئة أجنبية بصيغة مناسبة يحددها المتخصصون، والسكك الحديدية عصب رئيسي للمواطنين والمستثمرين والسياحة”.

محمد ممدوح

علق محمد ممدوح قائلا: “بقلب مطمئن بقضاء الله وقدره، أنعى بخالص الحزن والأسي ضحايا حادث قطار محطة مصر، ونتمني من الله الشفاء العاجل لجميع المصابين”.

هنا شيحة


ونعت هنا ضحايا الحادث قائلة : “إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحم ضحايا حادث محطة مصر، ويصبر أهلهم، ويشفي المصابين ويطمن أهلهم يا رب”.

رامي إمام


علق رامي: “لا حول ولا قوة إلا بالله، حادث أليم جدا، اللهم ارحم شهداءنا واغفر لهم وأدخلهم فسيح جناتك، وصبر أهلهم”.

تامر مرسي


كتب المنتج تامر مرسي: “خالص العزاء لمصر وشعبها، الله يرحم كل الشهداء، ويتقبلهم ويشفي كل المصابين يا رب، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

صلاح عبدالله

وعبر صلاح عبد الله عن استياءه من المغرضين عن وقوع الحادث، وكتب قائلاً : “حريق محطة مصر، تخيلوا فيه ناس مُنى عينهم تتشال كلمة “محطة” من الجملة وشغالين نار دلوقتي عـ الميديا”.

 

مصطفى شعبان

علق الفنان مصطفي شعبان قائلا: “اللهم ارحم أهل بلدي، وألهم ذويهم الصبر والسلوان”.

ونشب حريق هائل داخل محطة مصر، إثر اصطدام أحد جرارات القطارات بالصدادة الحديدية الموجودة على رصيف 6 بعد خروجه عن القضبان، ما أدى إلى انفجار “تنك البنزين”، وأسفر عن اشتعال النيران في الجرار والعربة الأولى والثانية بالقطار.

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى