آخر الأخبار

هنيدي يسخر من قفزة ياسر جلال في مسلسل رحيم بطريقة كوميدية.. فيديو

سخر الفنان الكوميدي محمد هنيدي، من قفزة الفنان ياسر جلال الأخيرة في مسلسل “رحيم”، والتي أحدثت ضجة واسعة بسبب الخطأ الإخراجي الذي ظهر خلال المشهد، فيما ونشر محمد هنيدي مقطع فيديو عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” للسخرية من المشهد.

وشارك محمد هنيدي مقطع فيديو يظهر خلاله قفزة ياسر جلال في مسلسل “رحيم”، وقام بمقارنة قفزته أيضًا في مسلسله “أرض النفاق” والذي يعرض حاليًا على التلفزيون السعودي بعد الأزمة التي نشبت بين شركة العدل جروب وقناة “أون إي” بسبب تأجيل عرض المسلسل عقب رمضان الكريم.

وعلق الفنان محمد هنيدي على مقطع الفيديو الساخر من قفزته وقفزة ياسر جلال، فقال: ” أكشن هنيدي ضد أكشن ياسر جلال، هنيدي هينيمكوا من المغرب “.

هنيدي هينيمكوا من المغرب #ارض_النفاق @ardelnefaqseries

A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal) on

جدير بالذكر، أن مسلسل “أرض النفاق”، من بطولة محمد هنيدي، هنا شيحة، دلال عبد العزيز، سامي مغاوري، محمد ثروت وليلى عز العرب، وسلوى محمد علي، ومحمد محمود، ومن سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

أما عن مسلسل “رحيم” فمن بطولة الفنان ياسر جلال، واللبنانية نور، ودنيا عبد العزيز، وياسمين غيث، وحسن حسني ودينا وأخرين.

شاهد أيضا : يحيي الفخراني يسقط في فخ الأخطاء الإخراجية في مسلسل بالحجم العائلي.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى