فن و مشاهير

تطورات جديدة في الأزمة بين الشيف بوراك ووالده والخير يتهمه بالجحود

لم تمر أيام على أزمة الشيف التركي الشهير بوراك التي بدأت بينه وبين والده تفاقمت الأزمة وبدأ سيل من تبادل الاتهامات.
لكن هل كان يتخيل أحد تصعيد الخلاف بين الاثنين إلى حد حديث الوالد عن جينات ولده؟

وهل كان من المنطق أن يتداول الوالد أمام الجمهور سرا بينه وبين والدة الطاهي التركي الأشهر في بلاده بل وفي المنطقة العربية؟

وإذا كان الخلاف بين بوراك ووالده قد وصل إلى ساحات القضاء فهل من محاولة احتواء تضمن الحفاظ على ما تبقى من ثروة أعلن صاحبها إفلاسه على الملأ؟

«والدي السبب» … على وتيرة واحدة مضت أزمة الشيف بوراك التركي ولسانه يردد تلك العبارة.. بعد أن قرر التصعيد ودخل الاثنان (الابن والوالد) في مواجهة أمام ساحات المحاكم

خلاف أمام القضاء

بالطبع لن يقف أحد من طرفي المواجهة أمام القضاء التركي مستدعيا مشاعر أبوة أو بنوة نحو الآخر .. فالاثنان قد أعدا العُدة وجهَّز كل منهما أوراقه ومستنداته وسلمها إلى محاميه المفوض بالدفاع عنه..

سلسلة مطاعم شهيرة امتدت شهرتها داخل وخارج البلاد امتلكها الشيف بوراك وذاع صيتها إلى حد بعيد.. لكن الرجل تعرض مؤخرا إلى أزمة صادمة وصلت بأوضاعه المالية أن أصبح أقرب إلى الإفلاس .

الوالد طرف أصيل في الأزمة

أزمة الشيف التركي بوراك كان لها حتما أسبابها .. لكن هل تخيل عملاء بوراك يوما أن الطرف الثاني في الأزمة التي تعرض لها الشيف بوراك هو والده؟ .. الإجابة على ذلك التساؤل أكدها بوراك نفسه وعزا أسباب تراجعه ماديا إلى والده الذي تصرف من وراء ظهره وباع اسمه التجاري إلى رجل أعمال أجنبي مقابل مبلغا كبيرا من المال

يومان مرَّا على أزمة بوراك ووالده بينما كان الأخير يلتزم الصمت دون أن يدلي بأي تعليق على الأزمة التي أثارها الابن بحقه .. لكن يبدو أن التصعيد الذي مارسه الابن بحق والده وترويج اللجوء إلى القضاء باعتبار ذلك حل لحسم الأزمة.. دفع الوالد إلى كشف أسرار الخلاف القديم..

رواية جديدة حول التصعيد

الرواية الرائجة بشأن أسباب الخلاف بين بوراك ووالده أوزمير، أن الوالد رفض تقديم الابن أي دعم إلى المناطق المتضررة من الزلازل في بلاده.. ولم يكد يمضي يومان على تلك الأسباب المعلنة حتى قرر الوالد الخروج برواية جديدة صادمة بشأن التصعيد بينهما…

يسمع كلام أمه

«إن المشكلة أن ولدي يحمل نفس جينات والدته .. وهو يميل إلى سماع كلامها» بتلك المفاجأة قرر إسماعيل أوزمير الدفاع عن نفسه أمام وسائل الإعلام بعد رواج التقارير التي حملت الوالد مسؤولية الأزمة الاقتصادية التي تعرضت لها سلسلة مطاعم بوراك

الوالد قرر تحميل والدة الشيف الشهير المسؤولية كاملة، مستندا في ذلك إلى أن بوراك يستمع جيدا إلى والدته التي دفعته إلى اتخاذ ذلك الموقف من الأب على الملأ.

متي تحسم المحكمة الأزمة ؟

لم تتوقف أسرار العائلة عند ذلك الحد بل أعلن الوالد أيضا أنه صانع اسم بوراك ومؤسس المطعم الأول لتلك السلسلة منذ أربعة عقود.
إلى هنا أدلى كل طرف بأسبابه بين والد يشكو جحود الابن وابن قرر مواصلة مسيرته منفردا في مطعم واحد… ولا زالت القضية تنتظر الحسم أمام القضاء التركي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى