آخر الأخبار

تفاصيل الأزمة الصحية المفاجأة لميريام فارس وخضوعها لعملية جراحية

أثارت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشفت مؤخرًا عى تعرضها لوعكة صحية مفاجئة ألزمتها للخضوع لعملية جراحية عاجلة، حيث نشرت تدوينه عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وكانت النجمة اللبنانية قد نشرت عبر حسابها الشخصي عبر موقع “إنستجرام”، رسالة تقدم اعتذارها لمحبيها بسبب إلغاءها كافة الأنشطة الفنية والغنائية لمدة 6 أسابيع بما فيهم الحفل الخيري الذي كان من المقرر أن يقام يوم 27 يونيو الجاري لصالح إحدى مؤسسات مرضى السرطان، وذلك إثر تعرضها لوعكة صحية مفاجئة لم تكشف عن تفاصيلها.

وطالبت النجمة اللبنانية ميريام فارس كافة متابعيها أن يشتروا تذاكر الحفل المخصص للأطفال المصابين بالسرطان من أجل المساهمة في شفائهم من المرض الخبيث.

حيث قالت في تدوينتها: ” لكل احبائي، كنت موعودة كون معكن في الحفلة الخيرية المقررة في كازينو لبنان ب27 من الشهر الجاري لصالح Kids First Association وكنت من كل قلبي محمسة ومتشوقة غني بها الحفل. ولكن اصبت بعارض صحي خارج عن ارادتي اجبرني ولقيت حالي مجبورة وبطلب من الاطباء انو علق نشاطاتي الفنية لمدة 6 اسابيع”.

جدير بالذكر، أن هذه هي المرة الثانية التي تفاجئ بها ميريام فارس محبيها باستعدادها للخضوع لعملية جراحية عاجلة في أشهر قليلة، حيث كانت قد تعرضت لحادث أواخر 2017 أيضًا وخضعت لجراحة عاجلة ما ساهم في إيقاف نشاطها الفني.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى