آخر الأخبار

لاعب الزمالك يكشف حقيقة تسريبه أخبار اللاعبين لمرتضى منصور

رد لاعب نادي الزمالك، أحمد رفعت، على الإتهامات التي طالته الأونة الأخيرة بشأن نقل كل ما يحدث بين اللاعبين للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مؤكدًأ أن قرار رحيله عن القلعة البيضاء كان بشكل مفاجئ ولا علاقة له بكرة القدم نهائيًا.

وأكد اللاعب أحمد رفعت خلال تصريحات له في برنامج “ألمدرج” المذاع عبر قناة “دي إم سي سبورت”، مساء اليوم الاثنين، أنه ظهر بشكل طيب في المعسكر الأخير للزمالك لكنه فوجئ مثل ثلاثي الفريق الأخر بقرار رحيله عن الزمالك لأسباب غير فنية!.

وأضاف اللاعب أحمد رفعت، أنه لديه قصص كثيرة وقعت له داخل نادي الزمالك لا يعرفها أحد، وتعهد اللاعب بالكشف عنها في الوقت المناسب، مشيرًا بأنه حين تعامل مع جروس فهم أن الأمور تُدار بعيدًا عن كرة القدم تمامًا في نادي الزمالك.

وتابع اللاعب صاحب الـ 25 عامًا، أن البعض يحاول إلصاق تهمة توصيلي معلومات بخصوص اللاعبين لمرتضى منصور وهو أمر خاطئ تمامًا، لذلك فضلت عدم البقاء في الفريق والانعزال تمامًا عن الفريق.

واختتم اللاعب احمد رفعت فقال: ” سأحسم وجهتي المقبلة خلال الـ 48 ساعة المقبلة، بعدما تلقيت عدة عروض من أندية مصرية الفترة الماضية.

وكان المدير الفني كريستيان جروس، استقر على رحيل اللاعب أحمد رفعت عن الزمالك بعد العودة من معسكر الفريق الأخير الذي أقيم في ألمانيا، رفقة أحمد مدبولي، ومحمد أشرف روقا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى