منوعات

هو في كده؟.. «تيك توكر» تجمد قطتها لتظل معها إلى الأبد (شاهد)

انتشر فيديو لأحد مستخدمي تطبيق تيك توك على نطاق واسع بسبب قيامها بتجميد قطتها الميتة حتى تتمكن من البقاء معها إلى الأبد.

أصيب سورين هاي، البالغة من العمر 35 عامًا، من ولاية أوريغون، بالحزن الشديد عندما توفيت قطتها لوكي البالغ من العمر 16 عامًا بسبب حادث مؤلم. وقالت سورين، لـ Insider إنها قررت على الفور الاحتفاظ بها إلى الأبد بعد رحيلها بتجميد قطتها.

شاركت سورين كل خطوة من خطوات العملية التي تبلغ قيمتها 3000 دولار (2400 جنيه إسترليني)، بدءًا من تعبئة لوكي بالثلج والزهور للشحن إلى تعلم كيفية الحفاظ على القطة بعد تجميدها.

أظهر مقطع حصد ملايين المشاهدات، سورين وهي تفتح علبة لوكي. وتقول: «قطتي وصلت عبر البريد اليوم إذا كنتم مستعدين لمقابلتها».

شاركت سورين أيضًا متابعيها كيف قاموا بتجميد قلب لوكي.

 

وأوضحت سورين في مقطع: «إنها في الواقع سليمة تمامًا. وكل عظامها لا تزال في الداخل». وتضيف: «إن الحفاظ على حيوان أليف هو قرار شخصي وقد لا يفهمه الكثيرون أبدًا».

يعتقد العديد من متابعيها على تيك توك البالغ عددهم 45000 أن هذه العملية هي مجرد تحنيط، قبل أن تصحح سورين لهم المعلومة. تقول: «التحنيط مختلف تمامًا والتجفيف بالتجميد له تأثير أقل على أنسجة الجسم. مما يجعل عملية الحفظ أكثر مثالية».

كتب أحد الأشخاص تعليقا على الفيديوهات: «يا له من شيء جميل أن تفعلي ذلك. ارقد بسلام يا لوكي». بينما أضاف آخر: «يبدو الأمر صعب. ولكن رؤية قطتك لوكي بين ذراعيك أمر يستحق أن تضحي من أجله». وفي الوقت نفسه، كتب مستخدم ثالث رسالة عاطفية قال فيها: «أوه، لقد بكيت معك. إنها تبدو تجربة مثالية».

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى