آخر الأخبار

صحيفة مدريدية تكشف السعر النهائي للتفريط في محمد صلاح

صحيفة مدريدية تكشف السعر النهائي لانتقال محمد صلاح للريال

كشفت تقارير صحفية إسبانية السعر النهائي للتفريط في محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، خلال الفترو المقبلة، والمحدد من قبل ناديه ليفربول الإنجليزي

بات محمد صلاح مطمعًا لعدد كبير من الأندية العملاقة في أوروبا، إذ ربطت العديد من التقارير الصحفية اسم الدولي المصري بالانتقال لريال مدريد الإسباني، بعد تألقه بشكل واضح مع ليفربول منذ انضمامه إليه مطلع الموسم الحالي من نادي روما الإيطالي، حيث تمكن من تسجيل 24 هدفًا يتصدر بهم قائمة هدافي الريدز هذا الموسم.

وقالت صحيفة “دون بالون” المقربة من ريال مدريد، أن ليفربول لن يتنازل عن محمد صلاح بأقل من 88 مليون جنية إسترليني للتخلي عن خدمات محمد صلاح لريال مدريد في الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من معارضة يورجن كلوب المدير الفني لليفربول رحيل الدولي المصري تحت أي مغريات، إلا أن إدارة الريدز ستقنع المدرب الألماني باتمام الصفقة إذا حصلت على المبلغ المحدد، على طريقة رحيل البرازيلي كوتينو لصفوف برشلونة، في ميركاتو الشتاء الحالي.

ويأتي محمد صلاح خلف هاري كين بقائمة هدافي البريميرليج حتى الأن برصيد 18 هدفا، وبفارق ثلاثة أهداف عن مهاجم توتنهام.

شاهد أيضًا..

أحمد عادل عبدالمنعم يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الأهلي عقب رحيله للمقاصة

تعرف على حقيقة تولي جاريدو تدريب الإسماعيلي خلفًا لأبو طالب العيسوي

رسميا.. المقاصة يعلن انضمام نجم الأهلي

إيهاب جلال يحاول إقناع صلاح محسن بالانضمام للزمالك.. وموقف مثير من اللاعب

رسميًا.. الأهلي يجدد لنجمه حتى 2020

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى