فن و مشاهير

صلاح عبدالله ناعيا أحمد عبد الوارث: هيعني قلوبنا ناقصة وجع عليك أنت كمان

نعى الفنان صلاح عبد الله الراحل أحمد عبد الوارث بكلمات مؤثرة جدا، وذلك من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي الشهير بـ” تويتر “، بعد وفاته بساعات قليلة.

حيث غرد الفنان الممثل صلاح عبد الله ناعيا الفنان الكبير الراحل أحمد عبد الوارث قائلًا :” قال يعني القلب ناقص وجع .. لسة عارف دلوقتي إن أحمد عبد الوارث مات .. في رعاية الله ورحمته يا حبيبي … أسألكم الفاتحة والدعاء” .

جدير بالذكر، أن الفنان الممثل الكبير أحمد عبد الوارث، توفي صباح اليوم، عن عمر يناهز 71 عامل بعد صراع طويل مع المرض، حيث تعرض الفنان أحمد عبد الوارث إلى أزمة صحية شديدة أدت إلى تواجده خلال الأيام الماضية فى أحد مستشفيات في منطقة كوبرى القبة.

ويرافق الفنان الممثل الكبير أحمد عبد الوارث داخل أحد مستشفيات المتواجدة بمنطقة كوبرى القبة الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، لإنهاء كافة الإجراءات وتصاريح الدفن، ومن المقرر، أن يتم تشييع جثمان الفنان الممثل الكبير أحمد عبد الوارث بعد صلاة العصر، من مسجد السيدة نفيسة، اليوم الاثنين،.

وكان آخر ظهور للفنان الكبير أحمد عبد الوارث فى الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل “أرض جو”، للنجمة غادة عبد الرازق، أما فى السينما فكان من خلال فيلم “المشخصاتى 2” مع الفنان تامر عبد المنعم.

جدير بالذكر، أن الفنان الممثل الكبير أحمد عبد الوارث من مواليد (18 أكتوبر 1947 )، مصري الجنسية، حصل على بكالوريوس المعهد العالى للفنون المسرحية.

ويعتبر أحمد عبد الوارث من جيل العمالقة والمبدعين، فهو من دفعة الفنان نور الشريف، وأحمد زكي، وعفاف شعيب، حيث بدأ حياته الفنية في التليفزيون من خلال مسلسل هروب إخراج نيازى مصطفى، ثم زهرة الأسوار، والمسافرون، وأبرياء في قفص الاتهام، وتمساح البحيرة، ورحلة المليون.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى