آخر الأخبار

نجوم الفن يشعلن عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز..صور

احتفلت الممثلة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها مساء أمس وسط مجموعة من أصدقائها،نشر الممثل هشام ماجد صورة من الاحتفال ظهر فيها مع رامز جلال وشيكو والمنتج والممثل محمد محمود عبد العزيز والمنتج كريم السبكي وزوجته شهد رمزي، وهنأ ياسمين بمناسبة عيد ميلادها.

هشام ماجد وياسمين عبد العزيز
هشام ماجد وياسمين عبد العزيز

كما نشرت المذيعة إنجي علي صورة من الحفل ظهرت فيها مع غادة عادل ومنى زكي وريهام عبد الغفور ورامز جلال وياسمين، وكتبت لتتمنى لها عيد ميلاد سعيد.

انجي المقدم وياسمين عبد العزيز
انجي المقدم وياسمين عبد العزيز

يشار إلى أن ياسمين عبد العزيز شاركت في رمضان 2017 بمسلسل “هربانة منها” وقام ببطولته مصطفى خاطر وبيومي فؤاد.

هي ممثلة مصرية من مواليد القاهرة عام 1980، تخرجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادي. بدأت ياسمين مسيرتها الفنية خلال مرحلة الطفولة عندما طلبت صديقة والدتها ” صاحبة أحد شركات اﻹعلانات”الاستعانة بالطفلة الجميلة صاحبة الخمس سنوات في تصوير أحد الإعلانات، وتنجح ياسمين في تقديمه، وتحترف هذاالمجال لتصبح واحدة من أهم الوجوه الإعلانية في مصر. طرقت أبواب الفن للمرة الأولى في حياتها عندما ظهرت مع الفنانة سميرة أحمد في مسلسل “امراة من زمن الحب”، والذي قدمت فيه دورًا مميزًا أصبح انطلاقة لها في عالم الدارما التلفزيونية والسينما بعد ذلك. شاركت في أكثر من عمل مسرحي أهمهم كان مسرحية “كده أوكيه” ومسرحية “رد قرضي”.

تألقت في السينما مع جيل الشباب في الألفية الجديدة خاصة في الأدوار الكوميدية، ومن أهم أفلامها “رشة جريئة، قلب جريء، زكي شان، الرهينة”، وقامت بدور البطولة المطلقة في فيلم “الدادة دودي” وفيلم “الآنسة مامي” وغيرها.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى