فن و مشاهير

أحمد السقا يوجه رسالة محزنة لوالده في ذكرى ميلاده.. ماذا قال؟

وجه النجم أحمد السقا، رسالة مؤثرة لوالده الراحل المخرج صلاح السقا في ذكرى ميلاده، وذلك من خلال نشره صورة له على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب أحمد السقا، على الصورة قائلًا: صلاح السقا هو الشجيع الحقيقي اللي علمني كل حاجة حلوة اتعلمتها في حياتي..ربنا يقدرني وأقدر أكمل دايما اللي اتفقنا عليه.. كل سنة وأنت طيب يا أبو صلاح.

وتابع: الله يرحمك يا أبويا ويصبرنا دايما على فراقك.. ولو مش هتقل عليكم أنا طالب دعوة حلوة منكم والفاتحة لأبويا، دي أكتر حاجة ممكن تبسطني النهاردة.

ورحل المخرج صلاح السقا عن عالمنا يوم 25 سيتمبر 2010 ويعد الأب الروحي لمسرح العرائس في مصر، كما ساهم في إنشاء مسارح العرائس ببعض الدول العربية.

وكان من آخر أعماله مسلسل جولة أخيرة،والذي تم عرضه خلال الفترة الماضيه على منصة أمازون العالمية، وشاركه في المسلسل العديد من الفنانين، منهم: أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، صفاء الطوخي، حنان مطاوع، والمسلسل من تأليف محمد ندا، وتحت قيادة المخرجة مريم الأحمدي، كما تدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق، بجانب مسلسل حرب الذي نافس به في موسم دراما رمضان 2023، وعُرض في آخر 10 أيام من شهر رمضان الكريم، وشاركه الفنان محمد فراج بطولة المسلسل، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال، وأشار السقا خلال أحد لقاءاته التلفزيونية إلى أنه قام بتصوير ذلك المسلسل قبل بدء موسم رمضان ببضعة أيام.

اقرأ أيضًا: ناقد موضة يهاجم الفنانة نسرين طافش بسبب هذا الفستان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى