آخر الأخبار

لولا جفان توضح حقيقة ملابسها الشفافة ..صور

صدر عن المكتب الإعلامي للفنانة لولا جفان بيان توضيحي مفاده :”لما حصل من انتقادات حول لباس الفنانة لولا جفان في حفلتها في سوريا، يهمّ المكتب الاعلامي أن يوضح ما يلي: ال overall  الذي ارتدته لولا على المسرح قليل الشفافية ومطرز باحجار ال Swarovski  كما يبدو في الفيديوهات والصور العديدة التي نشرت لكن وجود الفلاش القوي في بعض الصور اظهر الفرق بين لون البشرة والتبطين ما لم يكن واضحا بتاتا على العين وحدها.

لولا جفان
لولا جفان

صدمت الفنانة لولا جفان بالصور التي تداولت على شبكة الانترنت ووجدتها بشعة بنفسها ولا تعكس الاناقة التي كانت تود ابرازها، وتتأسّف أن يكون هذا الموضوع هو الذي شغل الناس بدل المدح الكبير الذي قاله الجميع عن حضورها وغنائها الحيّ بأولى حفلاتها على الاطلاق. وقد عبّرت عن موقفها هذا من خلال حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي.

 

لولا جفان
لولا جفان

وكانت لولا قد أطلقت منذ حوالي الشهر أغنيتها الثانية “اجيلو كده” من كلام محمد رفاعي وألحان محمد يحيى وقد رافقها كليب من اخراج جاد الشويري ارتدت فيه من أزياء المصمم العالمي شربل زوي وقد شاركت فيه الممثلة القديرة امال عفيش.”

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى