آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يثير الجدل مبكرًا قبل انطلاق الدوري المصري

أبدى تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، والداعم الأكبر لنادي “بيراميدز”، تخوفه من تسجيل لاعبين في قوائم الفرق بعد غلق باب القيد، مؤكدًا أن ذلك سيكون “مصيبة”.

وكان باب القيد قد اغلق أمام جميع الفرق المصرية في منتصف ليلة أمس، قبل انطلاق البطولة رسميًا اليوم، حيث امتثلت جميع الأندية بارسال قوائمها المكونة من 25 لاعب بحد أقصى، وكذلك قوائم الانتظار الخاصةبها.

وقال تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “إذا ثبت تسجيل لاعبين بعد غلق فترة التسجيل فهذه مصيبة !”.

وجاء منشور تركي آل الشيخ ليخلق حالة من الجدل والترقب، حول امكانية حدوث ذلك الأمر لبعض الفرق، كونه تحدث بـ “إذا ثبت” مما يعني أن لديه معلومة تتعلق باختراق فترة القيد المسموح بها.

ولا يمكن اغفال ما افصح عنه تركي آل الشيخ في ضوء إعلان النادي الأهلي قيد الثنائي أحمد الشيخ واحمد حمودي في قائمة الفريق الأحمر للموسم الجديد، في اللحظات الأخيرة قبل غلق باب القيد، كون المسئول السعودي يرتبط بعلاقة غير جيدة مع مجلس إدارة القلعة الحمراء، رغم التصالح مؤخرًا.

وينطلق الدوري المصري اليوم، ويفتتح بمباراتين الأولى ستجمع الاتحاد السكندري والمقاولون العرب على استاد الاسكندرية في السادسة مساءً، وفي تمام التاسعة تبدأ المواجهة الثانية بين الزمالك وبتروجيت على ملعب الجيش بالسويس.

شاهد أيضًا..

وجه جديد في التشكيل المتوقع للزمالك أمام بتروجيت بافتتاح الدوري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى