أخبار الرياضة

وائل جمعة للاعبي الأهلي: متفرطوش في حقكم

بعث وائل جمعة، قائد الأهلي السابق، برسالة نارية إلى لاعبي المارد الأحمر من أجل تحفيزهم قبل مباراة الفريق أمام الزمالك، المقرر إقامتها مساء اليوم الأثنين ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري الممتاز.

وائل جمعة يوجه رسالة قوية للاعبي الأهلي قبل مباراة القمة

كتب وائل جمعة عبر حسابه الشخصي على تويتر ” مباراة أخرى للأهلي في طريق الدوري والإعداد للبطولة الأفريقية ولتعويض خسارة السوبر المصري”.

وأضاف ” رسالة للاعبي الأهلي.. متفرطوش في حقكم وتكسروا ثوابت بالنسبة لينا كأهلاوية.. كلنا معاك يا أهلي”.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

يستضيف ستاد القاهرة في السابعة والنصف مساء اليوم، مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قد أعلن في وقت سابق عدم استكمال المسابقة في ظل وجود اللجنة المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني.

اتصالات لإقناع مرتضى منصور بخوض المباراة

تلقى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عدة اتصالات خلال الساعات الأخيرة من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومسئولين باتحاد الكرة من أجل إقناعه بخوض المباراة.

وكان نادي الزمالك قد أعلن أمس انسحابه من بطولة الدوري اعتراضا على قرارات لجنة الانضباط بشأن أحداث مباراة السوبر المصري.

الزمالك يعلن الانسحاب من الدوري في بيان رسمي

أعلن أمس الزمالك، انسحابه من مسابقة الدوري في بيان مقتضب “قرر مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بالإجماع عدم استكمال مباريات الدوري في ظل وجود اللجنة الخماسية غير الشرعية برئاسة عمرو الجنايني”.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى