بالصور.. موجة سخرية من فنانات العرب بسبب “رونالدينيو”

نشرت عدد من نجمات الوسط الفني في الوطن العربي، غادة عبدالرازق وروجينا وروبي وغيرهن صورهن مع البرازيلي “رونالدينيو” لاعب برشلونة السابق، عبر موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستجرام” في وقت واحد، ما عرضهن للسخرية والانتقادات من قبل المتابعين.

الطريف في الأمر هو التقاط الفنانات الصور مع اللاعب من مقعد الطائرة المتجهة للمغرب ذاته، ومشاركتها في أوقات متقاربة.

الأمر الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، ولاقت النجمات هجومًا لاذعًا وموجة من السخرية.

واستقبلت مدينة “العيون “المغربية العديد من نجوم كرة القدم العالمية، الذين شاركوا فى المباراة الاستعراضية التى أقيمت على ملعب الشيخ “لغظف”، والتي نظمت على هامش احتفالات المغرب بذكرى المسيرة الخضراء، التي تصادف 6 نوفمبر من كل عام.

وشارك عدد كبير من النجوم والمشاهير بمختلف دول العالم، في الاحتفالات،معربين عن سعادتهم وحبهم للمغرب.

وشاركت النجم العراقية شذى حسون، عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي”انستجرام”، مقطع غنائي أثناء الاحتفال بالذكري من مطار مراكش المنارة الدولى مع الفنانة غادة عبد الرازق، والمطربة سلمى رشيد أثناء توجههن إلى مدينة العيون.

وشارك العديد من نجوم الكرة في المباراة الاستعراضية مثل الأرجنتيني خافيير سافيولا و هيرنان كريسبو، والبرازيلي ريفالدو، والكولومبي أسبريا، والغانى أبيدى بيل والكاميرونى جورج وايا، بالإضافة إلى نجوم العرب، مثل السعودى سعيد العويران، والعراقي نشأت أكرم، والمصرى نادر السيد، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين الدوليين المغاربة السابقين.

وتحتفل المملكة المغربية في يوم 6 نوفمبر من كل عام بالمسيرة الخضراء التي انطلقت عام ١٩٧٥ من أجل إعادة ضم إقليم الصحراء المتنازع عليها مع إسبانيا وهو إقليم شبه حضري كان تحت الاحتلال الإسباني.

جدير بالذكر أن الأسطورة الأرجنتينية مارادونا شارك العام الماضي في احتفالات ذكرى المسيرة الخضراء بمدينة العيون.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock