آخر الأخبار

7 فنانات صرحن بخضوعهن لعمليات التجميل.. إحداهن إعترفت للجمهور قبل أسرتها

تتجه بعض الفنانات للخضوع لعدة عمليات تجميلية والتي يكتشفها الجمهور بمجرد المقارنة بين صورهن القديمة والحديثة، لذا لم تخجل بعض الفنانات من الاعتراف بالخضوع لها التي إنتشرت، مؤخراً، بشكل واسع وأصبحت غير مقتصرة على النجمات فقط، بل إن هناك العديد من الرجال ممن يسعون وراء تلك العمليات، في حين ان عدد من الفنانات اللاتى يخضعن لذلك بشكل واضح وصريح وبالرغم من ذلك يخفين هذا الأمر عن جمهورهم ولا يعترفن حتى إذا واجهوا أسئلة عنه خلال اللقاءات التليفزيونية، الأمر الذى يفقد النجم مصداقيته ومحبته لدى الجمهور.

ويستعرض موقع “لقطات” قائمة بالفنانات اللاتي اعترفن بالخضوع لعمليات التجميل:

مي عز الدين

سبق وأن صرحت الفنانة مي عز الدين خلال لقائها مع الممثلة شيماء سيف ببرنامج “تلاتة في واحد”، أنها تصر على إجراء عملية تجميل في أنفها ولكنها تنتظر إقناع والدتها بذلك أولاً، ثم فاجئت الجمهور باعترافها أنها خضعت لعملية تصغير أنفها، حيث نشرت صورة بعد خضوعها لها وعقبت عليها قائلة: “عملت العملية (تجميل الأنف) #شكر_خاص للدكتور لأنه بجد شاطر و الأعتذار واجب للوالدة علشان صحيت من النوم لقتني عملتها”.

نانسي عجرم

صرحت المطربة اللبنانية نانسي عجرم خلال لقائاتها التليفزيونية بجرأة أنها خضعت إلى 6 عمليات تجميل كان على رأسها تصغير الأنف وشفط الدهون وتكبير الثدى، وحقن الشفاه والوجنتين.

فنانات صرحن بخضوعهن لعمليات التجميل
فنانات صرحن بخضوعهن لعمليات التجميل

رانيا يوسف

إعترفت الفنانة رانيا يوسف أثناء لقائها ببرنامج “شيخ الحارة” مع الإعلامية بسمة وهبة بإجرائها عمليتين تجميليتين، إحداهن في أنفها، والأخرى كانت شفط دهون من البطن.

وردة

قالت الفنانة الجزائرية وردة لبرنامج “هذا أنا” أنها خضعت لعملية تصغير للأنف، وجاء ذلك القرار بعد سماعها لأحدهم يسخر من حجم أنفها الكبير، مما دفعها لإجراء العملية فوراً.

فنانات صرحن بخضوعهن لعمليات التجميل
فنانات صرحن بخضوعهن لعمليات التجميل

غادة عبد الرازق

أكدت الفنانة “غادة عبد الرازق على إجرائها لعملية تصحيح الأنف، في إحدى لقائاتها التليفزيونية، لافتة إلى أن بعض أصدقائها نصحوها بأن لا تعترف بمثل هذه العمليات مستنكرة ذلك ومعتبرة أنه لا يوجد عيب أو خطأ فى إجراء العمليات التجميلية يجب أن تخفيه.

فنانات صرحن بخضوعهن لعمليات التجميل
فنانات صرحن بخضوعهن لعمليات التجميل

حورية فرغلي

أوضحت الفنانة حورية فرغلي سبب خضوعها لعملية تجميل بأنفها، في لقائها ببرنامج “الليلة دي” مع أروى، قائلة: “”أصبت بكسر في أنفي خلال مشاركتي مع منتخب الفروسية، وخلال تصويري أول أعمالي كان واضحاً مكان الكسر، لذلك توجهت للنمسا وأجريت عملية لإصلاح مكان الكسر، ولكنه أزال العظمة والحاجز الأنفي وهو ما تسبب في تشويهها”.

واستطردت أنها توجهت لطبيب آخر في إنجلترا وقال لها أن الطبيب النمساوي أزال عظمة الأنف، ويجب أخذ عظمة أخرى من الرأس وتركيبها بدلاً منها، وبعد حدوث العدوى خلال تصوير مسلسل “ساحرة الجنوب”، لم يستطع أي طبيب في مصر، أن يعالجنها ونصحوها بالتوجه لانجلترا مرة أخرى، وبالفعل توجهت لهناك وقامت بعملية جراحية أخرى لإزالة المسمار من انفها، مما أثر على مخارج الحروف لديها.

لبلبة

أما الفنانة “لبلبة” قالت خلال برنامج “أنا والعسل” أنها أجرت عملية تجميل لأنفها بعد تأكدها وارتياحها من تقدم الجراحات التجميلية.

 فنانات صرحن بخضوعهن لعمليات التجميل
فنانات صرحن بخضوعهن لعمليات التجميل

شاهد أيضاً:

«على رأسهم ماري منيب ويسرا».. 6 فنانات برعن في تجسيد دور “الحماة” في السينما المصرية

نجوم عادوا للفن بعد قرار الاعتزال.. رقم 7 اعتزلت يومين وعادت لسبب «صادم» وأخر ينتظره السجن

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى