فن و مشاهير

مصرع إعلامي شهير في حادث مروع على طريق المطار

رحل اليوم السبت عن عالمنا الإعلامي العراقي أحمد الحسن، وصديقه المونتاج مصطفى غزوان، وذلك في حادث مروع على طريق المطار بمدينة بغداد.

كشفت مديرية المرور العامة، في بيان صحفي تفاصيل الحادث المروري المروع في بغداد ليلة أمس الجمعة، والذي تسبب بمصرع شخصين وإصابة بليغة لشخص آخر.

وقال البيان: “حادث اصطدام بين مركبتين وقع على طريق سريع المطار في بغداد، المركبة الأولى نوع النترا “أجرة”، والمركبة الثانية اكسنت (خصوصي )، حيث وقع الحادث بسبب السير عكس الاتجاه والسرعة الشديدة “.

وتابع: “سائق المركبة الألنترا كان يسير بأتجاه سريع المطار، وفجأة غير مساره بالعكس ، حيث اوقف المركبة واستدار وعاد بالاتجاه نفسه عكس السير، وبعد أن تم استيقافه من قبل القوات الامنية لم يمتثل واكمل الطريق عكس الاتجاه ، ما ادى الى اصطدامه بالمركبة الثانية الأكسنت “.

وأضافت: “الحادث ادى الى وفاة صاحب المركبة نوع اكسنت وشخص كان جالسا بجانبه واصابة السائق المخالف ” سائق الالنترا” اصابة بليغة “.

وحظي الإعلامي أحمد حس، بشهرة واسعة في الشارع العراقي بعد قيامه بتقديم برنامج إنساني بحت يحمل عنوان «أول حلم» ساعد فيه الكثير من الأطفال والمحتاجين في تحقيق بعض أحلامهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى