آخر الأخبار

حماية المنافسة: إذاعة 22 مباراة على التليفزيون المصري قانوني ومن حق مصر

قال الدكتور أمير نبيل، رئيس جهاز حماية المنافسة ، إن هناك مفاوضات مع الفيفا منذ فترة لإذاعة مباريات كأس العالم على التليفزيون الأرضي ، وجاء ذلك بعد فتح المدعي العام السويسري تحقيقا ضد الفيفا، فيما يخص مباريات كأس العالم ضد رئيس ” بي إن سبورت” ودفع رشاوي مالية لمنع البث على الأرضي لدول الشرق الأوسط وخصوصا مصر، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه «على مسئوليتي» المذاع عبر فضائية «صدى البلد»..

وأضاف الدكتور أمير نبيل، رئيس جهاز حماية المنافسة، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه «على مسئوليتي» المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أن الفيفا أعلن عبر موقعه الرسمي أن هناك 22 مباراة مجانًا يتم الالتزام ببثها على التليفزيون الأرضي، وتم بدء مخاطبتهم ولكن دون جدوى، مشيرًا إلى أن التليفزيون المصري أرسل إلي الفيفا عرضا لإذاعة مباريات المنتخب ولكن دون جدوى، مما يعني أن هناك اتجاها لحرمان مصر من إذاعة المباريات وإعلاء الاحتكار التليفزيوني لصالح منافس واحد.

وأكد الدكتور أمير نبيل رئيس جهاز حماية المنافسة، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه «على مسئوليتي» المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أن هناك اتفاقية تعاون بين مصر وسويسرا ومن ثم سيتطور الأمر لفرض العقوبة اللازمة على الفيفا، وهناك بلاغات أيضا سنتقدم بها إلى النيابة العامة المصرية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى