فن و مشاهير

لأول مرة .. نادين الراسي تخرج عن صمتها وتكشف مفاجأة عن وفاة شقيقها جورج

كشفت الفنانة نادين الراسي تفاصيل تلقيها خبر وفاة شقيقها الفنان الراحل جورج الراسي، الذي رحل عن عالمنا في شهر أغسطس الماضي إثر تعرضه لحادث سير بعد إحيائه لحفل في لبنان، وردة فعلها على ذلك .

أشارت نادين الراسي خلال حلولها ضيفةً في برنامج “المجهول” مع الإعلامي رودولف هلال إلى أنها كانت قد لم تستطع النوم في هذه الليلة، وفي تمام الساعة السادسة صباحا تلقت اتصالا هاتفيا من الإعلامية اللبنانية هلا المر ولكنها لم تجب عليها .

تابعت نادين بأنها شعرت بحدوث شئ لشقيقها وقامت بمتابعة حسابه على انستجرام، مضيفة: “شفت عنده استوري عم يغني كان إلها شي ساعتين تقريبا .. رحت على تويتر ما بعرف ليه ودوغري قولتلهم اتخرب بيتي وطلع خيي قدامي بالسيارة” .

وعن ردة فعلها عقب معرفتها بوفاة شقيقها جورج، علقت نادين الراسي قائلة وهي تبكي: “اخضر كل جسمي وما عم بتحس بجسمك، والأسوأ بتدق هلا، رديت قولتلها خيي وين؟، قالتلي يلا أختك وأمك بالسيارة وطالعين على المستشفى” .

ولفتت الفنانة اللبنانية إلى أنها لم تتمكن من الذهاب معهم لمعرفتها بوضع عائلتها أثناء ذهابهم إلى المستشفى، خاصة شقيقتها “ساندرين” التي كانت مرتبطة بشكل كبير بجورج الراسي .

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى