آخر الأخبار

موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية والقنوات الناقلة لها

يواجه المنتخب المصري الأول لكرة القدم، نظيره المنتخب البلجيكي، في إطار استعداد المنتخبين للمشاركة في مونديال روسيا 2018، تلك المباراة المحدد لها بعد غدًا الأربعاء، في العاصمة البلجيكية بروكسل، ويحتضن المباراة ملعب ستاد “الملك بودوان” ببروكسل، وتقام في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر، أن قرعة كأس العالم أوقعت المنتخب المصري في المجموعة الأولى رفقة الأوروجواي والمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى روسيا “البلد المنظم”، للحدث الأضخم في العالم، على أن يخوض الفراعنة أولى مواجهاتهم أمام الاوروجواي يوم 15 يونيو المقبل في تمام الثانية والنصف عصرًا.

وخاض الفراعنة مباراتين وديتين خلال المعسكر المقام حاليًا استعدادًا لمونديال روسيا، حيث التقى بالمنتخب الكويتي وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بينما انتهت مواجهة الفراعنة وكولومبيا الأخيرة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وكان المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر، قد أعلن عن القائمة النهائية للفراعنة المقرر لهم خوض مونديال روسيا، بينما استبعد 6 لاعبين من القائمة وهم: ” محمد عواد، كريم حافظ، أحمد حسن كوكا، محمود عبد العزيز، وأحمد جمعة، وعمرو طارق “.

فيما وتنقل مباراة مصر وبلجيكا، قناة “أون سبورت” بشكل مباشر وحصري، بعدما حصلت على حقوق البث من شركة “بريزينتيشن” الراعي الرسمي لمنتخب مصر.

شاهد أيضا : كيف استقبل نجوم منتخب مصر خبر الاستبعاد من القائمة النهائية لمونديال روسيا ؟

شاهد أيضا : تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة بشأن رعاة النادي الأهلي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى