آخر الأخبارأخبار الحوادث

قصة زواج تنتهي بعد شهرين .. والزوج :”مراتي مشهورة بأم حضن حنين”

قصة زواج تنتهي بعد شهرين ، فبعد أن أقبل “إيهاب أ.” والذي يبلغ من العمر 28 سنة ويعمل تاجر جملة على فكرة زواج الصالونات وكان ترشيح أحد الأقارب له لبنت تتسم بالجمال والمرح حتى اكتمل حلمه ولكن سرعان ما انتهى هذا الحلم بكابوس.

فبعد أن خطب الزوج البنت التي تدعى سارة . م والتي تبلغ من العمر 25 عامًا بشهرين فقط علم من أحد أصدقائه في العمل بأنها سيئة السمعة ومشهورة بـ”سحر أم حضن حنين” فرفع دعوى تطليق للضرر أمام محكمة الأسرة بإمبابة.

وروى الزوج قصته وعيونه مليئة بالدموع أنه تعرف على سارة من خلال أحد الأقارب وهي ربة منزل وحاصلة على الشهادة الابتدائية وبمجرد أن تقدم لخطبتها وافق أهلها لكونه ميسور الحال، ولم تستمر الخطبة سوى شهر واحد، بعدها تم الانتقال إلى عش الزوجية بدون حفل زفاف بناء على طلبها.

وتابع :” بعد الزواج فوجئت بزوجة كل ما يهمها الخروج والسهر خارج المنزل وصرف مبالغ كبيرة من المال على الملابس ولا تفكر إلا بنفسها”، قالها الزوج، مضيفا: بعد مرور شهر من الزواج تكلمت معها بموضوع الانجاب لترد “إحنا لسة صغيرين خلينا نفرح بنفسنا شواية “.

وأوضح أن الأمر لم يطمئنه مما دفعه لمراقبتها واكتشف كذبها المتكرر عندما كان يتحدث معها في الهاتف ويسألها عن مكان تواجدها ويذهب إليه دون أن يجدها.

وأضاف:” بالصدفه وأنا أتحدث مع زميل في العمل، عرفت أن زوجتي سيئة السمعة وقبل الجواز كانت تجالس الرجال من أجل المال، وصُعِقْتُ كثيرًا عندما سمعت شهرتها سحر أم حضن حنين، وصدمت عندما عرفت أنها قابلت صديقي في العمل بعد زواجنا”.

وعند مواجه الزوج لزوجته بما اكتشفه فرفعت الزوجه صوتها قائلة :”اطلع برة دي شقتي”، مضيفًا:” بعد هذا ضربتها وهربت إلى منزل أسرتها”.

واختتم الشاب حديثه قائلا: “منذ تركت منزلي لم أرها، وكلما ذهبت لمنزلهم لإنهاء ارتباطنا تهرب والدها من مقابلتي، فلجأت إلى محكمة الأسرة ورفعت دعوى تطليق للضرر رقم 389 لسنة 2017”.

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى