أخبار الرياضة

ريبيري يفقد أعصابه ويوجه 3 لكمات لمراسل بي إن سبورتس عقب رسالة من زوجته

أفادت تقارير أخبارية صدرت اليوم الاثنين أن النجم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونيخ دخل في مشاجرة عنيفة مع مواطنه باتريك غيلو مراسل قناة “بي إن سبورتس” فرنسا الرياضية القطرية، ووجه إليه صفعات عدة، عقب هزيمة فريقه خلال مباراة القمة أمام بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين مساء السبت الماضي، ضمن مباريات المرحلة الحادية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وكشفت صحيفة موقع “بيلد” الألمانية أن ريبيري والبالغ من العمر35 عامًا دخل في خلاف مع مواطنه باتريك غيلو، الذي يحظى بشهرة كبيرة منذ سنوات، وتربطه بريبيري علاقة وطيدة حينما كان في طريقه إلى صعود حافلة بايرن ميونيخ، وذلك بعد انتهاء اللقاء، وأضاف الموقع الألماني أن ريبيري شتم غيلو.

وأشارت الصحيفة أن ريبيري قام بتوجيه 3 لكمات لمراسل بي ان سبورتس، قبل ان يدفعه من صدره.

و أكد حسن صالح حميديتش مدير الكرة بنادي بايرن وقوع الحادث قائلا: “فرانك ريبيري أبلغنا بأنه دخل في خلاف مع مواطنه باتريك غيلو، الذي يحظى بشهرة كبيرة منذ سنوات”.

وأضاف وفقًا للصحيفة : “قمنا بالتنسيق مع باتريك جويلو مساء السبت، لعقد اجتماع والحديث وجهًا لوجه من أجل إنهاء المسألة بشكل نهائي… وقد أبدى السيد جويلو بالفعل رغبة في ذلك”.

وأكدت الصحيفة الألمانية وفقًا لشهود عيان أن ريبيري تلقى عدة رسائل من زوجته متعلقة بتعليقات مراسل القناة القطرية عن المباراة ما دفع اللاعب الفرنسي لصفع جيو 3 مرات على وجهه قبل أن يدفعه من صدره.

وأكد شهود عيان أن رسالة زوجته التي نقلت له تعليقات مراسل القناة القطرية عن المباراة وتحميله سبب دخول هدفين من الثلاث أهداف قد ألقت بظلالها على أعصاب فرانك ريبيري.

ونجح بوروسيا دورتموند في قلب الطاولة على الفريق البافاري بعدما كان متأخرًا فى النتيجة لفوز بثلاثية مقابل هدفين و توسيع الفارق مع حامل لقب الموسم الماضي بايرن ميونيخ إلى سبع نقاط كاملة.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى