آخر الأخبار

حقيقة علاقة شاب بمنتقبة احتفلا بـ«الفلانتين» في شوارع السعودية

تداول العديد من الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لاحتفال شاب ومنتقبة بمناسبة عيد الحب حيث أهداها وردة وقام باحتضانها أمام أعين المارة في الشارع بالمملكة العربية السعودية.

الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً على «السوشيال ميديا»، حيث ظهر في الفيديو الشاب يخرج من سيارة هو سائقها ليحتضن الفتاة المنتقبة أمام سور إحدى الجامعات التي زعم النشطاء أنها بالسعودية ثم ينتهي الأمر بركوبهما السيارة التي كانت تتواجد بها فتاتان أخريتان.

وإنتقد العديد من السعوديين هذا الموقف موجهين إنتقادهم لأسر الشاب والفتاة بسبب سوء التربية، على حد قولهم، بينما أطلق آخرون على ذلك بأنها مجرد «مراهقة» لطالب وطالبة.

واتضح حقيقة الأمر، من خلال تأكيد أحد رواد موقع تويتر بأن الشاب إحتضن شقيقته تعبيراً عن حبه لها وأنها ليست حبيبته، وتابع قائلاً: «انتشر عبر وسائل التواصل بأن المرأة في الفيديو (بنت معزب ومن معها في المقطع سواق) يعطيها ورد وقت طلعتها من الكلية بمناسبة عيد الحب».

واختتم: «الصحيح أن هذا أخوها من ذوي الاحتياجات الخاصة لا يسمع ولا يتكلم وهذه الأخت البطلة هي التي ترعاه.. فاتقوا الله في أعراض الناس».

شاهد أيضًا:

حقيقة إحتفال السعودية بـ«الفلانتين» بتوزيع الورود

أغربها «شنب اعدادي» و«سحنة غريبة».. 10 فنانون سخروا من صورهم القديمة

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى