أخبار الرياضة

عامر حسين يفجر مفاجأة حال خروج الزمالك من الكونفدرالية

فجر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، مفاجأة قوية حال فشل الفريق الأبيض في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المنتظر ان يحتضن ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، مواجهة الزمالك صاحب الأرض امام النجم الساحلي التونسي في التاسعة من مساء اليوم الأحد ضمن في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وقال عامر حسين في تصريحاته لبرنامج “الماتش” المذاع عبر فضائية “صدى البلد” أن الاتحاد المصري في طريقه لاتخاذ قرار بتاجيل مباراة الزمالك امام الانتاج الحربي ببطولة الدوري المصري نظرًا لضيق الوقت بين مباراتي الذهاب والإياب للفريق الأبيض أمام النجم الساحلي بنصف نهائي الكونفدرالية.

وأوضح ان مباراة الانتاج سترحل للفريق الأبيض عقب اغلاق صفحة مباراة النجم الساحلي، حيث سيخوض الزمالك 3 مواجهات في الوقت الذي كان مخططًا أن يخوض فيه مباراتين فقط وفقًا للتصور السابق مؤكدًا أنه تم التسيق مع مسئولي الزمالك حول ذلك التصور الجديد.

واختتم مؤكدًا انه حال خروج الزمالك من بطولة الكونفدرالية سيكون هناك فرصة كبيرة للانتهاء من منافسات بطولة الدوري المصري قبل انطلاق منافسات كأس الأمم الإفريقية.

وسيكون الزمالك مطالب بتحقيق نتيجة ايجابية حتى لا يقع في ضغط النتيجة وضروة التسجيل في مباراة الإياب، التي يتوقع أن تقام في أجواء حماسية اعتدنا عليها في كافة المواجهات التي تخوضا الفرق المصرية على المعلب الأوليمبي بمدينة سوسة الساحلية في تونس.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى