آخر الأخبار

غادة عبد الرازق تقصف جبهة عمرو أديب بسبب عمرو دياب..فيديو

سخرت الفنانة غادة عبد الرازق من تعليق الاعلامي الكبير عمرو أديب بشأن تعليقه على الفيديو الذي نشره الفنان عمرو دياب من داخر الجيم كشف خلاله عن لياقته البدنية العالية.

ونشرت فيديو تعليق عمرو اديب عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” وعلقت قائلة:”اول مرة أشوفها دلوقتى اقسم بالله كنت هموت من الضحك فية..كده حررام عليك الراجل اه دمك خفيف وشربات بس كدة الهضبة لو حاصلة حاجة بعد الشر عنة حبيبى هيبقة منك بجد ربنا يحرسة يارب”.

ويذكر انه منذ أيام من استعرض عمرو أديب خلال برنامجه “كل يوم” الذي يعرض على قناة ON E””، مقطع الفيديو الذي نشره عمرو دياب، وانفعاله في حديثه عن اللياقة البدنية والتدريبات الصعبة التي ظهر بها الفنان داخل صالة “الجيمانزيوم”، وعلق قائلا ” كيف يفعل كل ذلك وهو تجاوز الخمسين من عمره، وأنا أوشكت على الموت، وعمرو دياب يريد أن يعيش 50 سنة أخرى”.

هي ممثلة مصرية، ولدت في محافظة الجيزة،حصلت على بكالوريوس في علوم الحاسب الآلي. بدأت حياتها الفنية كفتاة إعلانات، ثم انتقلت للتمثيل في أفلام ومسلسلات بأدوار ثانية، وبدأت شهرتها بالسطوع بعد مسلسل عائلة الحاج متولي، ثم توالت مشاركاتها في أفلام ومسلسلات عديدة.

ومن أشهر المسلسلات التى شاركت فيها “صراع الأقوياء، العائلة والناس”، كما قدمت فوازير رمضان فرح فرح بعام 2003. أما في مجال السينما عملت في أفلام عديدة مع المخرج خالد يوسف الذي أعاد اكتشافها في السينما بشكل جديد، وجعلها تظهر بأدوار جريئة للغاية تقدم للمرة الأولى على الشاشة.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى