آخر الأخبار

تفاصيل انفصال أحمد فهمي عن زوجته منه حسين فهمي.. مفاجأة

ترددت أنباء عن انفصال الثنائي الفنان أحمد فهمي وزوجته منه حسين فهمي، بعد زواج دام لثلاث سنوات كاملة، بعد قصة حب كبيرة جمعتهما، وأكد أحد المقربين من الفنان أحمد فهمي ان انفصاله عن زوجته وقع منذ ثلاث أشهر تقريبًا من الآن.

كما أكد المصدر، أن انفصال أحمد فهمي وزوجته منه حسين فهمي جاء بعد خلافات ومشاكل كبيرة وقعت بينهما مؤخرًا، ما اضطرهم في النهاية للانفصال بهدوء شديد وبدون الإعلان عن الأمر أمام الجماهير.

حيث يتكتم الثنائي على تفاصيل انفصالهم المفاجئ، حتى لا يتسبب أحدهما في أزمة للأخر في حياته ومستقبله، على الرغم من قصة الحب العنيفة التي جمعتهما في منتصف 2015، وأقيم حفل زفاف بعد عن أعين الصحافة والإعلان وحضره الفنانة حسين فهمي والفنانة ميرفت آمين.

وكان أخر ظهور للثنائي معًا، منذ أشهر في عيد ميلاد أحمد فهمي وسط حضور مكثف من نجوم الفن والإخراج، من بينهم الفنانة مي عمر، وهشام ماجد ومحمد دياب وعمرو سلامة وآخرين.

على الجانب الأخر، يقوم أحمد فهمي بوضع اللمسات الأخيرة على فيلمه الجديد “الكويسين” بطولته أمام الفنانة شيرين رضا وتارا عماد، وحسين فهمي، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى