آخر الأخبار

رسميًا.. اللجنة الأوليمبية تعلن تجميد مرتضى منصور وتفتح الباب أمام تغليظ العقوبة

أعلنت اللجنة الأوليمبية برئاسة هشام حطب، تجميد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وحرمانه من المشاركة في اي انشطة، على خلفية الاعتداء اللفظي على أعضاء اللجنة، وفي مقدمتهم حطب.

وكانت اللجنة الأوليمبية قد أكدت بطلان الجمعية العمومية التي عقدت في نادي الزمالك مؤخرا والتي من خلالها تمت الموافقة على ميزانية النادى واعتمادها رسميا وكذلك الموافقة على لائحة النادى الجديدة، ليخرج رئيس القلعة البيضاء، في أكثر من مناسبة مهاجمًا هشام حطب رئيس اللجنة، وموجهًا له ولأعضاء اللجنة العديد من الإهانات.

وقرر اللجنة الأوليمبية ايقاف مرتضى منصور وعدم مشاركته في جميع الأنشطة الأوليمبية وغير الأوليمبية، سواء حضور المباريات أو الاجتماعات، وغيرها لجميع الفرق الجماعية والفردية بنادي الزمالك. .

ووفقًا للقرار لن يتم الاعتداد بأي مخاطبات أو مراسلات موقعة من مرتضى منصور، وكذلك عدم مشاركته او الظهور بصفة رسمية في الجمعيات العمومية التي ستعقد بالنادي خلال الفترة المقبلة.

وفي حالة مخالفة القرار سيتم اعتبار الزمالك خاسرًا، في المباراة التي ظهر أو شارك بها رئيس النادي، بالإضافة إلى توقيع عقوبات جديدة وفقا للوائح المعمول بها في كافة الاتحادات الرياضية المختلفة.

وتسري عقوبة اللجنة الأوليمبية على رئيس الزمالك، من اليوم السبت والذي صدر به القرار رسميًا.

جدير بالذكر ان الاتحاد الإفريقي كان قد قرر ايقاف مرتضى منصور عن مزاولة أي نشاط، او حضور أي احداث رياضية تتعلق بالاتحاد، لمدة عام كامل، بالإضافة إلى تغريمه 40 ألف دولار، بسبب سب وقذف أحمد أحمد رئيس الكاف، وعمرو فهمي السكرتير العام للاتحاد.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى