آخر الأخبار

الزمالك يتفق على فسخ التعاقد مع نجمه بالتراضي

أنهى مسئولو نادي الزمالك، الاتفاق على فسخ تعاقد أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، قبل أنطلاق الموسم الجديد رسميًا.

ويلاقي الزمالك نظيره بتروجيت في التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب الجيش بالسويس في الجولة الأولى من منافسات الدوري المصري 2018/2019.

وأفادت عدد من التقارير الصجفبة ان مسئولي الزمالك، عقدوا جلسة خاصة مع وائل الخربتاوي وكيل الغاني بنجامين أتشيمبونج، حيث تم الاتفاق على فسخ التعاقد مع اللاعب، الذي رفض إعارته لنادي طلائع الجيش الموسم المقبل.

وأضافت ان اللاعب الغاني سيحصل على الاستغناء الخاص به، مقابل تنازل اللاعب عن مستحقاته المالية، المتاخرة لدى نادي الزمالك، ليكون لاعبًا حرًا ويحدد وجهه المقبلة وفقة اختياره الشخصي.

وأتمت بأن أتشيمبونج يمتلك عدد من العروض الاحترافية داخل وخارج مصر، ومن المقرر ان يحدد وجهته المقبلة خلال الساعات المقبلة، بعد حسم موقفه مع نادي الزمالك.

وكان الزمالك قد تعاقد مع أتشيمبونج خلال الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي الداخلية، في صفقة صاحبها الكثير من الجدل بسبب ما اثير حول معاناة الفريق من إصابة مزمنة، وعدم توقيع الكشف الطبي عليه.

ولعب اتشيمبونج لنادي بتروجيت خلال النصف الثاني من بطولة الدوري الممتاز معارًا، لكنه لم يقدم المستوى المأمول ليعود للزمالك زيتم الاستقرار على رحيله.

شاهد أيضًا..

فرمان ناري في الأهلي قبل انطلاق بطولة الدوري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى