أخبار الرياضة

أول ظهور علني لشقيقة محمد صلاح.. وتكشف مفاجآت لأول مرة |خاص

ظهرت رباب صلاح شقيقة اللاعب المحترف المصري محمد صلاح؛ لأول مرة في لقاء خاص مع لقطات؛ وكشفت العديد من المفاجات عنها وعن علاقتها بشقيقها.

وأوضحت شقيقة اللاعب الدولي محمد صلاح؛ أن الداعم الأول والأخير لها هم عائلتها وبالأخص أخوها مو صلاح لاعب ليفربول حيث دائما ما يرحب بكل خياراتها في مجال العمل .

وأشارت شقيقة لاعب فريق ليفربول وكابتن منتخب مصر، أن أخيها يدعمها كثيرًا هو وعائلتها لتحقق أحلامها في مجال تصميم الأزياء.

وتابعت قائلة: محمد دايما بيقولي طول ما ده اللي انتي عايزاه فأنا موافق.

الفيديو من هنا

بقيادة النجم الدولي المصري محمد صلاح، يخوض مباراة هامة اليوم أمام فريق لاسك لينز النمساوي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بدور مجموعات بطولة الدوري الأوروبي «اليوروباليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «لينزر» معقل فريق لاسك.

مجموعة ليفربول في الدوري الأوروبي

ويقع فريق ليفربول الإنجليزي تحت قيادة المدرب الألماني المخضرم يورجن كلوب، في المجموعة الخامسة «السهلة»، ببطولة الدوري الأوروبي، والتي تضم كل من:

– ليفربول الإنجليزي.

2- لاسك النمساوي.

3- يونيون سان جلواز البلجيكي.

4- تولوز الفرنسي.

ليفربول يشارك في الدوري الأوروبي

ويشارك رفقاء النجم الدولي المصري محمد صلاح فريق ليفربول، في الدوري الأوروبي هذا الموسم، وذلك عقب فشل كتيبة «الريدز» في اقتحام المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم المنصرم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى