اخر الاخبارمنوعات

لن تصدق ما ستراه.. طائرة تهبط على طريق عام وتقف في إشارة المرور (فيديو)

في مشهد لا يتكرر كثيرًا، رصدت كاميرات المراقبة في أحد الشوارع بالعاصمة الأمريكية واشنطن طائرة صغيرة تهبط بشكل اضطراري في شارع يعج بالسيارات.

ووفقًا لما نشرته صحيفة «ذا صن» البريطانية، فقد قد أُجبر قائد الطائرة على الهبوط اضطرارياً بعدما واجه مشكلة في نظام الوقود الخاص بالطائرة.

وبحسب ما ذكرته الصحيفة، لم يتوقع أحد من قائدي المركبات في الطريق رقم 7 المعروف باسم «باسيفيك أفنيو» بولاية واشنطن، أن يرى طائرة صغيرة تهبط أمامهم على المسار بل وتلتزم بقواعد المرور وتتوقف عند الإشارة الحمراء لأحد التقاطعات.

ورغم أن الطيار تمكن من تأمين الهبوط في الشارع واستغلال الفراغات بين المركبات حتى يغط الأرض بسلام، في مشهد يحبس الأنفاس، إلا انه عندما بدأت الطائرة تظهر، أخذ السائقون يضغطون على مكابح سياراتهم خشية الاصطدام بها.

وأظهر مقطع الفيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، هبوط الطائرة الصغيرة على الطريق وتوقفها عند إشارة مرور حمراء، قبل أن يظهر أحد رجال الشرطة الذي ساعد قائد الطائرة في تحريك الطائرة إلى جانب الطريق للسماح للمركبات بالمرور وعدم تعطيل حركة السير.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق