أخبار الرياضة

مفاجأة.. لوبيتيجي يظهر في تدريبات ريال مدريد استعداد لمواجهة كأس ملك إسبانيا

في تطور مفاجئ بعد الخسارة المذلة بالأمس أمام برشلونة، قاد الإسباني جولين لوبيتيجي التدريبات الجماعية لفريق ريال مدريد اليوم بصورة طبيعية، عقب الأنباء التي ترددت بقوة حول رحيل المدير الفني عن قيادة الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أكدت أن لوبيتيجي ودع لاعبي ريال مدريد في غرفة خلع الملابس الخاصة بالفريق بملعب الكامب نو، عقب الخسارة الثقيلة أمام برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بالجولة العاشرة من الدوري الإسباني، وان إدارة الفريق الملكي في طريقها لإقالة المدرب الإسباني والإعلان عن إسناد المهمة للإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لتشيلسي.

وظهر لوبيتيجي بصورة طبيعية اليوم بعد الخسارة أمام برشلونة في المقر التدريبي للفريق الملكي، حيث قاد مران الفريق استعدادًا لمواجهة الميرينجي المقبلة في كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء المقبل.

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية المقربة من البيت الملكي قد أشارت إلى أن هناك اجتماع حاسم لإدارة ريال مدريد مساء اليوم، لاتخاذ القرار النهائي بشأن جولين لوبيتيجي مع النادي الملكي، وأن القرار الأقرب هو الإطاحة بالمدير الفني لمنتخب إسبانيا السابق.

وجاءت خسارة الكلاسيكو كخامس مباراة على التوالي يفشل فيها الفريق الملكي في تحقيق الفوز، بدأت بالخسارة أمام اشبيلية بثلاثية نظيفة، ثم التعادل سلبيًا أمام أتليتكو مدريد، قبل أن يتلقى 3 هزائم متتاليتين أمام ديبورتيفو ألافيس (1/0) وليفانتي (2/1)، واخيرًا برشلونة (5/1).

وتراجع ريال مدريد إلى المركز التاسع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني، بعدما تجمد رصيده عند النقطة الرابعة عشر، خلف المتصدر برشلونة بـ21 نقطة، و ديبورتيفو ألافيس بـ20 نقطة، و إشبيلية وأتلتيكو مدريد في المركزين الثالث والرابع على الترتيب بـ19نقطة، واسبانيول الخامس بـ 18 نقطة، وبلد الوليد وليفانتي السادس والسابع على الترتيب بـ 16 نقطة، واخيرًا خيتافي الثامن بـ 15 نقطة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى