3 أخطاء فادحة كشفت مؤدي شخصية أبلة فاهيتا الحقيقي: «لقطة خادعة».. صور

منذ شهرتها والجميع يتساءل حول شخصية “أبلة فاهيتا” الدمية التي حققت نجاحات كبيرة في عالم الكوميديا، من خلال برنامج “فاهيتا من الدوبلكس”، وحتى منذ الفيديوهات القصيرة التي كانت تنشر عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، إلا أنه كان يفرض سرية تامة على الشخص الحقيقي المؤدي لشخصية “أبلة فاهيتا”، إلا أن الأمر لم يسير على ما يرام، حيث تم الكشف عن الشخصية، من خلال ثلاثة أخطاء فادحة، نستعرضهم خلال التقرير التالي.

خطأ أمينة

مؤدي شخصية أبلة فاهيتا

بغير قصد وبعفوية تامة، كانت المطربة الشعبية أمينة هي أول المخطئين في حق سرية أبلة فاهيتا، حيث كشفت الشخصية الحقيقية وراء أشهر دمية إعلامية في مصر.

فخلال أحد اللقاءات الإعلامية مع أمينة، تحدثت عن مدى إعجابها بالبرنامج وبفكرته، ومن ثم أسهبت في الحديث عن شخصية أبلة فاهيتا ومدى انبهارها بأداءها على المسرح.

وأوضحت أنها معجبة بشكل خاص بمؤدي الشخصية الحقيقي، وذكرت اسمه قائلة: “حاتم شخص موهوب جدًا”، ومن ثم تم الكشف عن الشخصية وهو حاتم الكاشف، أحد فريق عمل البرنامج، الذي تم اكتشاف أنه صاحب الشخصية الحقيقي.

خطأ خالد منصور

مؤدي شخصية أبلة فاهيتا

بعد العديد من التساؤلات حول مؤدي شخصية أبلة فاهيتا الحقيقي، ترددت العديد من الأقاويل والتكهنات، التي تؤكد أن الفنان الكوميدي خالد منصور، هو من يقوم بأداء شخصية أبلة فاهيتا.

وبرغم أن هذه الأقاويل لم تكن حقيقية، بسبب ما كشفته أمينة في السابقة، إلا أن المثير في الأمر أن الجميع كان يشعر بالارتياح بسبب هذه الشائعة، لأنها تبعد أنظار الجميع عن الشخصية الحقيقية.

وظل الجميع يتناقل هذه الشائعة، ولم يتم نفيها لأنها تزيد من نجاح الشخصية بسبب خطأ المعلومة، إلا أن الفنان خالد منصور هو الآخر عاد وأخطأ هو الآخر.

حيث قام الفنان خالد منصور بنفي الأمر، وكان أول الشخصيات المعنيين بهذه الشائعة بالتعليق عليها، وذلك خلال لقاءه على برنامج إذاعي في محطة “9090”، وأكد أنه لم يكن مؤدي الشخصية، وهو ما عاد الجميع للتفكير في تصريحات أمينة.

خطأ أحلام

مؤدي شخصية أبلة فاهيتا

لم تستر الفنانة الإماراتية أحلام الجميع، بعد الخطأ الفادح الذي قامت به، حيث كشفت هي الأخرى الشخصية الحقيقية لأبلة فاهيتا، بعدما سهوت في كواليس تصويرها مع الأبلة.

حيث قامت المطربة الإماراتية أحلام، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”، بنشر فيديو لكواليس حلقة أبلة فاهيتا في برنامج “ذا كوين”.

وظهرت فاهيتا في الفيديو، وبجوارها حاتم الكاشف، صاحب الشخصية، وهو يمسك بها، وهو الفيديو الذي نشرته أحلام دون قصد وظهر فيه حاتم بشخصيته الحقيقية.

مؤدي شخصية أبلة فاهيتا

الأمر الذي أغضب “الكاشف”، وطلب من أحلام حذف الفيديو ففعلت، ثم أعادت نشره بعد أن وضعت على صورة حاتم في الفيديو إيموشن مضحك، حتى تخفي شكلة تمامًا.

Exit mobile version