آخر الأخبار

شاهد| هكذا احتفلت هيفاء وهبي بـ «الكريسماس».. والجمهور يرد: «إيه العبط دا»

فاجأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها بأحدث إطلالة لها أثناء احتفالها بعيد رأس السنة «الكريسماس» في أحد مطاعم وسط بيروت في سهرة خاصة مع أقرب صديقاتها، ونشرت هيفاء صور ومقاطع فيديو من سهرتها، كما قامت بالغناء والرقص واللهو مع صديقاتها، وارتدت “Jumpsuit” رمادي مكشوف الكتفين.

وفي سياق مُتصل، أجرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي جلسة تصوير جديدة بمناسبة الكريسماس، بعدسة المصور شربل بو منصور، نشرت منها صورة، ظهرت فيها ترتدي فستان أخضر، وتحمل كرة حمراء، وحرصت على تهنئة متابعيها في تعليق كتبت فيه: “عيد ميلاد مجيد وكل عام وأنتم بخير”.

وتستعد هيفاء لطرح كليب جديد لأغنية بعنوان “توتة”، والذي قام بإخراجه المخرج سليم الترك.

وفي وقت سابق، قال الفنان الإماراتي عبد الله بالخير أثناء لقائه مع “الإمارات نيوز”، أن حلمه تحقق الذي طالما تحدث عنه، وهو زواجه من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

وأضاف أنهما انفصلا موضحا أن الفنانة هيفاء تمتلك جمالا طاغيا، وتغرد على مواقع التواصل الاجتماعي دائما، وأنه لا يستطيع أن يحصرها في “قفص الزواج”، مشيرا إلى أنه (الزواج) كان مجرد دعابة جميلة، متمنيا لو استمرت.

وأعرب الفنان الكبير عبد الله بالخير عن سعادته لحضور عرض الأزياء المحتشمات في دبي، قائلاً “أما بالنسبة للحب لا يجب أن يتوقف على الملابس بل يتوقف على الشخص نفسه، فالحب إذا دخل على أي فتاة يجعلها جميلة”.

?? Whatever☺

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى