آخر الأخبار

بعد أنباء انتقال صلاح لريال مدريد.. نادي يغري «رونالدو» براتب خيالي

بعد الأنباء المُتداولة عن انتقال اللاعب المصري محمد صلاح إلى صفوف النادي الملكي الإسباني، تناقلت بعض الصحف الإسبانية أنباءً حول اقتراب نهاية مسيرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد.

ويتعرض النجم البرتغالي لضغوط هائلة الموسم الحالي، بعد أن سجل 4 أهداف فقط في الدوري الإسباني، ويحتل ريال مدريد المركز الرابع بفارق 19 نقطة عن برشلونة المتصدر.

وحسبما ورد في صحيفة «سبورت» فإن نادي تيانغين غوانغيان مهتم بضم رونالدو، وأضافت الصحيفة أن النادي الصيني على استعداد لتلبية جميع المطالب المادية لنجم ريال مدريد، الذي يبلغ من العمر 32 عامًا، بمنحه راتبًا يعادل راتب منافسه ليونيل ميسي أو أعلى منه.

في سياق متصل، ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن مانشستر يونايتد لا يعتزم ضم رونالدو في ظل ما لديه من أوراق هجومية حاليًا، مثل ماركوس راشفورد وخوان ماتا وروميلو لوكاكو وأنطوني مارسيال وجيسي لينغارد وزلاتان إبراهيموفيتش، مع اقتراب التعاقد مع أليكسيس سانشيز من أرسنال.

وفي وقت سابق من اليوم الجمعة، أكدت قناة تليفزيونية إسبانية تواجد رامي عباس وكيل محمد صلاح في مدريد لإنهاء المفاوضات حول انتقال الدولي المصري إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

وارتبط اسم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بالانتقال لريال مدريد خلال الانتقالات الشتوية الجارية، بعد ظهوره بشكل اكثر من رائع منذ انضمامه مطلع الموسم الحالي للريدز قادمًا من روما، ومنافسته بقوة على لقب هداف الدوري الإنجليزي، رغم حداثة عهده بالبريميرليج، ومتفوقًا على نجوم عديدة امثال الأرجنتيني اجويرو والبلجيكي لوكاكو والإسباني ألفارو موراتا.

وقال إدواردو اجويرو صحفي برنامج الـشرنجويتو الإسباني الشهير أن رامي عباس وكيل اعمال محمد صلاح يتواجد حاليًا بالعاصمة الإسبانية مدريد من أجل التفاوض حول انتقال اللاعب الي صفوف النادي الملكي.

يذكر أن الصحفي إدواردو أجويرو هو الذي كان قد أكد انتقال كريستيانو رونالدو من مانشيستر يونايتد إلى ريال مدريد في 2009 ، وكذلك انتقال جاريث بيل من توتنهام إلى الملكي في 2013 ، الأمر الذي يؤكد اقتراب نجم المنتخب الوطني من الانضمام للميرينجي.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى