آخر الأخبار

رسميًا.. الإسماعيلي يضم هداف الدوري الإثيوبي لمدة 4 مواسم

نجح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان في التعاقد مع النيجيري أوكيكي أفولابي، لتدعيم مركز المهاجم للفريق الأصفر خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ويحاول مجلس إدارة الاسماعيلي تلبية طلبات المدير الفني خير الدين مضوي قبل نهاية فترة الانتقالات الحالية، خاصة في ظل ارتباط الدراويش بالمشاركة في أربع بطولات هي الدوري وكأس مصر والبطولة العربية، والنسخة الجديدة من دوري أبطال إفريقيا التي ستنتطلق ديسمبر المقبل.

وتعاقد الإسماعيلي مع أوكيكي أفولابي صاحب الت 24 عامًا قادمًا من نادي جيما كيتيما الإثيوبي لمدة 4 مواسم لتدعيم خط هجوم الفريق استعدادا لخوض منافسات الموسم القادم.

أوكيكي
أوكيكي

وجاء ضم المهاجم النيجيري لصفوفو الإسماعيلي بناءً على رغبة من المدير الفني الجزائري الذي تابع اللاعب فى القترة الأخيرة وطلب من مجلس الادارة التعاقد معه على وجه السرعة لتدعيم خط الهجوم نظرا لما يتمتع به من امكانيات فنية وبدنية متميزة .

وبدأ أوكيكي مسيرته الاحترافية عام 2013 مع فريق صن شاين النيجيري و تألق بشدة موسم 2016 بعد تصدرة قائمة هدافي الدوري النيجيري الدور الاول برصيد 13 هدف ليتلقي عرض احتراف من فريق اتليتيكو تاليريس الذي ينافس فى دوري الأرجنتينى الممتاز لمدة موسم علي سبيل الاعارة مع احقية الشراء.

وانضم المهاجم النيجيري في نوفمبر من العام الماضي لنادي جيما كيتيما الاثيوبي ليحصد جائزة افضل لاعب و هداف الدوري الاثيوبي موسم 17-18 بعد احرازة 23 هدف فى 30 مبارة شارك بها ليساهم بشكل كبير فى تحقيق فريقة لقب الدوري الاثيوبي للمرة الاولي فى تاريخه.

وبات أوكيكي أفولابي رابع أجنبي في قائمة الدراويش بعد ريتشارد بافور الغاني ولسعد الجزيري التونسي وكريستوفر ميندوجا الكاميروني.

ومن المقرر ان ينضم اللاعب لتدريبات الإسماعيلي خلال الأيام القليلة المقبلة، ولكنه لن يلحق بمباراة الدراويش الأولى في افتتاح مبارياته بالدوري الجديد أمام الأهلي يوم الخميس المقبل.

شاهد أيضًا..

قرار «خاص» من لجنة الحكام بشأن مباريات بيراميدز في بداية الموسم المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى