فن و مشاهير

بدرية طلبة تتلقها هدية غريبة وغير متوقعة بمناسبة عيد الحب..تعرف عليها

نشرت الفنانة الممثلة بدرية طلبة صور لهدية غريبة وغير متوقعة تلقتها بمناسبة عيد الحب لتشارك بها جمهورها ومتابعيها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «أنستجرام».

وظهرت الهدية في الصورة عبارة عن مجموعة من الإناءات المغلفة وطلبت بدرية طلبة من جمهورها ومتابعيها أن يخمنوا نوع الهدية التي حصلت عليها بهذه الطريقة بمناسبة عيد الحب.

وحصلت الصور على عدد كبير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين، ونالت على العديد من التعليقات مخمنين نوع الهديه ولكن الأغلبية فشلوا في تحديد ماهي الهدية، فصدمتهم بدرية طلبة بأن الهدية عبارة عن وجبة «فسيخ ورنجة».

وقالت الفنانة الممثلة بدرية طلبة، خلال التعليقات، إن الهدية تلقتها من صديقتها الشيف نهى الصادق في عيد الحب، لأنها تعتبر أكثر الأكلات التي تعشقها بدرية.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة بدرية طلبة ، وجهت رسالة لنجوم الفن تطالبهم فيها بالوقوف بجانب “هشام” نجل الفنان محمد شرف الذي وافته المنية، مساء يوم الجمعة”، قائلة: “مقدرناش نقف جنب أبوه نقف جنب هشام”.

وأكملت بدرية طلبة رسالتها قائلة: رسالتي موجهه لكل الفنانين، وليس للدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قائلة: “الدكتور أشرف مش حيجبر حد يشغل شاب معاه ده دور الفنانين، هشام خريج معهد فنون مسرحية وشاطر”.

وختمت رسالتها قائلة: “أنا مش بدفن محمد الفنان، ده صاحبي وعشرة ٣٠ سنة”.

يذكر أن، الفنانة الممثلة بدرية طلبة شاركت مؤخرا كضيفة شرف في فيلم «بيكيا» للفنان محمد رجب، أيتن عامر، سامية طرابلسي، محمد لطفي، كما شاركت في مسلسل «نسر الصعيد» خلال السباق الرمضاني الماضي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى