آخر الأخبار

سواريز يوجه ضربة موجعة للأوروجواي قبل مواجهة مصر في المونديال

ذكرت وكالة “سبوتنيك” الروسية، أن نجم منتخب الأوروجواي وبرشلونة الإسباني، لويس سواريز بات مهددًا بالغياب عن المشاركة مع منتخب بلاده في المواجهة المرتقبة أمام المنتخب المصري في أولى مواجهات نهائيات بطولة كأس العالم المقرر لها الجمعة المقبلة في روسيا.

وأشارت الوكالة الروسية، أن لويس سواريز فشل في إكمال مواجهة الأوروجواي وأوزبكستان الودية، التي حسمتها الأوروجواي لصالحها بثلاثية بيضاء، وأقيمت فجر اليوم الجمعة، بينما خرج سواريز من المباراة بشكل مبكر بداعي الإصابة.

وأوضحت الوكالة الروسية، أن سواريز يثير مخاوف الجماهير في الأوروجواي بسبب الإصابة التي تعرض لها فجر اليوم الجمعة، كما أن التقارير الطبية حتى الآن تؤكد عدم إمكانية مشاركته أمام منتخب مصر في المباراة الافتتاحية للفريقين في المونديال.

كما أكدت الصحف الأوروجوانية، أن لويس سواريز الذي غادر ملعب المباراة فجر الجمعة مصابًا في قدمه اليمنى، أتضح أن إصابته جاءت في الكاحل الأيمن، وبات موقفه من المشاركة أمام منتخب مصر في المباراة الأولى في دور المجموعات غامضًا.

ومن المقرر، أن يصدر اتحاد الكرة في الأوروجواي بيانًا رسميًا غدًا السبت، للكشف عن تفاصيل إصابة لويس سواريز كاملة، وموقفه من المشاركة في أولى مواجهات الأوروجواي في نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى