آخر الأخبارمنوعات

شاهد| وصلة رقص مثيرة للجدل لطفلة تشعل «فيسبوك»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» مقطع فيديو لطفلة تؤدي وصلة رقص بطريقة مثيرة للجدل، واصفين إياها بـ «المبتذلة»

وظهرت في الفيديو طفلة في أواخر العقد الأول من عمرها تؤدي وصلة رقص على أنغام أغنية «مهرجان لأ لأ»، مرتدية ملابس ضيقة أشبه بـ «بدل رقص»، الراقصات.

وأثار الفيديو موجة حادة من ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر النشطاء على غضبهم من رقص الطفلة، والتي وصفوه بـ «الرقص المبتذل»، وعلق أحد النشطاء: «والله العظيم انا كنت بتفرج عليها بنتي عمرها 7 سنوات قالت لي عيب يا ماما ايه ده وما رضيتش تتفرج استرها علينا يارب».

وقالت ناشطة أخرى: «عيب نتطلع جيل زي ده وفلسطين قاعده فيها اليهود لحد دلوقتي واحنا في القرن الوحد وعشرين»، وتابع آخر: «إن لم تستحي فإفعل ما شئت.. لما البنت كدة يبقى الأهل شكلهم إيه».

فيما دافعت ناشطة عن الطفلة قائلة: «أنتم كلكم بتهاجمو طفله ما بتهاجمو ا الاعلام المقرف والأغاني الزبالة والرقصات ال ارف ده كله ده طفله لسه راحت ولا جات الزبالة اللي صورها ونشر الفيديو حسبنا الله ونعم الوكيل».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى