آخر الأخبار

وصلة سخرية بين رواد مواقع التواصل لعرض أسد للبيع على الفيسبوك بـ20 ألف جنيه..فيديو

تداول عدد كبير من مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”فيسبوك” إعلان منشور من قبل شخص ما بعرض أسد للبيع ، وذاكر بالإعلان جميع مواصفاته، مما أثار سخرية العديد من مستخدمي الفيسبوك، وأنهالت التعليقات الساخرة على الإعلان.

كما عرض برنامج”هذا الصباح”والمذاع عبر فضائية”إكسترا نيوز”، اليوم الإثنين، الإعلان المروج على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “فيسبوك” ببيع أسد بـ 20 ألف جنيه في محافظة أسيوط.

كما تم عرض الإعلان كاملا بكامل مواصفاته، وعلق الشخص المعلن علي صورته، قائلا:”لا للفصال”، وأنهالت عليه التعليقات الساخرة المضحكة ومنها:”مفيش أسد لونه بينك”، وآخر:”ياريت لو تبيعه بالتقسيط”.

وعلق الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان بوزارة الزراعة، خلال مداخلة تليفونية في برنامج”هذا الصباح”والمذاع عبر فضائية”إكسترا نيوز”، اليوم الإثنين، إن القانون يحظر بيع هذا النوع من الحيوانات حفاظًا على البيئة وحياة المواطنين.

وأوضح الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان بوزارة الزراعة، خلال مداخلة تليفونية في برنامج”هذا الصباح”والمذاع عبر فضائية”إكسترا نيوز”، اليوم الإثنين، أنه سيتم تتبع الصفحة للتوصل إلى صاحب إعلان بيع الأسد و سينال عقابه طبقًا للقانون.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى